موعد مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا 2018 بين الاهلي والترجي

مباراة الذهاب والاياب الممثلاتان لنهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2018 بين فريقي الاهلي المصريو الترجي الرياضي التونسي التي سوف تقام احدهما علي ملعب الشياطين الحمر في القاهرة و الاخري علي ملعب نادي الترجي في العاصمة تونس لتحديد اسم الفائز ببطولة القارة السمراء لأبطالال الدوري في العام الجاري.

النادي الاهلي المصري وصل الي المباراة النهائية في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطيه فريق وفاق سطيف الجزائري بمجموع مواجهتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-2.



اما نادي الترجي الرياضي التونسي وصل الي المباراة النهائية إثر تغلّبه على بطل أنجولا “أول أغسطس الأنجولي” بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

و المواجهة القادمة بين الاهلي والترجي لن تكون الاولي في بطولة دوري ابطال افريقيا فالفريقين واجها احدهما الاخر عدة مرات وكان من ضمنهم مواجهه سابقة حامية في النهائي ايضا في العام 2012.

سوف يتم إقامة المباراة الاولي بين الاهلي والترجي على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب بالاسكندرية وذلك من اجل جعل المباراة بحضور جماهيري لصعوب الامر في القاهرة، حيث أن اتحاد الكرة الافريقي يرغب في حضور عدد كبير من جمهور الفريقين بشرط الالتزام بالتعليمات و التشجيع النظيف.



حيث من المقرر أن يستضيف النادي الأهلي مباراة الذهاب، مساء الجمعة، الموافق الثاني من نوفمبر المقبل، بينما تقام مواجهة الإياب بين الترجي والاهلي، مساء الجمعة، التاسع من نوفمبر في العاصمة تونس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...