فيسبوك يضيف ازرار أحببته , هاهاها , وااو , أحزنني , أغضبني للتعبير عن الاعجاب

اضافة شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك خاصية جديدة للتعبير عن المشاعر عن المنشورات بخلاف الاعجاب حيث عندما تضغط مطولا علي زر الاعجاب تظهر لك صور تعبيرية جديدة تحمل معاني “أحببته” , “هاهاها” , “وااو” , “أحزنني” , “أغضبني” طبعا بجانب التعبير الاصلي القديم وهو “اعجبني”.

وقد قضى الباحثين والمهندسين في فيسبوك أكثر من سنة في إعداد ردود الافعل حيث كانوا يعملون مع علماء الاجتماع والتشاور مع مجموعات تركيز ومسوحات لتحديد أي التعبيرات عن العواطف يمكن ان تكون الأكثر شعبية بين البشر.
وعمل فريق الفيبوك  علي التأكد من ان وجوه رموز التعبيرية سوف تفهم عالميا ومفيدة على حد سواء للمستخدمين للشبكة.



بعد الظهور الاولي للتعبيرات الجديدة في الفيسبوك ازرار أحببته , هاهاها , وااو , أحزنني , أغضبني ابدي المستخدمين سعادة من تنوع انواع التعبير علي المنشورات وسجل زر احببته الاكثر استخداما الي الان.

يكر ان زر “ياي” – وجه مبتسم أغمض عينيه قد الغي استخدامه بعد ان اظهرت فحوصات انه قد اسيء فهم معناه من المستخدمين التجريبيين للازرار خلال الابحاث.

وبالتزامن مع اطلاق التعبيرات الجديدة في فيسبوك تغير ايضا احصائيات التعبيرات بالمنشورات لتحمل الشكل التالي و عند الوقوف بالماوس علي اي احصائيات فيسبوك فيسبوك يضيف ازرار أحببته , هاهاها , وااو , أحزنني , أغضبني للتعبير عن الاعجابمن الصور تظهر الاحصائات الخاصة به.



مقالات اخري قد تعجبك ...

4 Responses

  1. يقول nadji mohamd katloni:

    waaaaaaaw b1 raa

  2. يقول nadji mohamd katloni:

    waaaaaaaw b1 raa

  3. يقول nadji mohamd katloni:

    b1

  4. يقول nadji mohamd katloni:

    واااااااااااو رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *