توقيت مباراة ريال مدريد ولودوجوريتس والقنوات الناقلة بدوري ابطال اوروبا 9-12

موعد و توقيت مباراة ريال مدريد ولودوجوريتس في دوري ابطال اوروبا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة ريال مدريد ولودوجوريتس بث مباشر.

في المجموعة الأولى يستضيف ريال فريق لودوجوريتس، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري ابطال اوروبا مساء الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 وقبلالمباراة ويملك الفريق الملكي 15 نقطة وفوزه باللقاء يعني أنه وصل للعلامة الكاملة.

وحيثتحدد 90 دقيقة مصير عديد الفرق في المجموعات الأربع الأولى, سيستضيف ريال مدريد على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” رازجراد لودوجريتس البلغارى، أملاً فى الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم فى البطولة.



وفي نفس المجموعة تقام اليوم مباريات بازل وليفربول و التي يتنافسان فيها علي المركز الثاني حيث ان ترتيب المجموعة قبل اللقاءات هي ان الفريق الملكى ريال مدريد في الصدارة برصيد 15 نقطة، ثم بازل برصيد 6 نقاط، وثالثًا ليفربول بـ4 نقاط، وأخيرًا لودوجريتس برصيد 4 نقاط.

تلعب مباراة ريال مدريد ولودوجوريتس اليوم في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وهو المقابل لجرينتش +2 و يمكن مشاهدة اللعبة علي قناة beIN SPORTS 2 HD علي النايل سات و قنوات اخري مثل سبورت تي في 1, سكاي كالشيو9, C+LCampeones علي اقمار اخري.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *