فيديو خناقة مرتضى منصور ومحمد الشرقاوى صحفي المصري اليوم وتبادلهم الالفاظ بالام و الضرب بالاحذية

برنامج مساء الانوار خناقة مرتضى و صحفي المصري اليوم
برنامج مساء الانوار خناقة مرتضى و صحفي المصري اليوم

فيديو خناقة مرتضى منصور ومحمد الشرقاوى صحفي المصري اليوم يوتيوب 4-11-2014 وتبادلهم الالفاظ بالام و الضرب بالاحذية في برنامج مدحت شلبي مساء الانوار على قناة ام بي سي مصر 2 ، و هي القناة الناقلة لمباريات نادي الزمالك و 12 نادي اخر في الدوري المصري حصرياً بجانب قناة نايل سبورت او النيل للرياضة سابقاً.

سب مرتضى منصور رئيس القسم الرياضي و صحفي جريدة مصر اليوم في مداخلة تليفونية مباشرة مساء امس رداً على قول محمد الشرقاوي ان مش مرتضى منصور اللى حيعلمنا الاعلام ، و تأتي المشادة بسبب حوار اجرته الجريدة الخاصة مع لاعب نادي الزمالك عمر جابر مؤخراً.

رد السب الصحفي محمد الشرقاوي لمرتضي منصور حيث هدد بالضرب بالاحذية و اشتد الكلام بينهما بالشتائمو الهجوم المتبادل مما دفع مدحت شلبي مقدم برنامج مساء الانوار الى قطع الصوت و الاتصال عن الطرفين ، و سبب الخلاف هو حديث عمر جابر عن التراس الزمالك وايت نايت و انه يدعمهم و هو ما اثار غضب مرتضى منصور و مجلس ادارة الزمالك.

جدير بالذكر ان هجوم مرتضى منصور المستمر على التراس وايت نايت دفعهم للهجوم الجسدي عليه و تصوير فيديو بالاعتداء و الضرب على رئيس نادي الزمالك و تم القبض على بعض الافراد و رفعت قضايا ضدهم ، و هناك خلاف اخر مع عمر جابر و هو رفضه التجديد لنادي الزمالك في ظل دعمه لالتراس زملكاوي و الهجوم عليه من مرتضي منصور و تصريحه برغبته في شطبه.

مشاهدة فيديو خناقة صحفى المصري اليوم الشرقاوي و مرتضى منصور يوتيوب 4-11-2014 من قناة mbc masr 2 و حلقة برنامج مساء الانوار مع مدحت شلبي.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *