موقع حافز الصفحة الرئيسية المطور https://www.hafiz.gov.sa للتسجيل الدوري للمستحقين لاعانة صعوبة الحصول على عمل

https://www.hafiz.gov.sa main page حافز الصفحة الرئيسية
https://www.hafiz.gov.sa حافز الصفحة الرئيسية

موقع حافز الصفحة الرئيسية المطور 1435 https://www.hafiz.gov.sa للتسجيل الدوري للمستحقين لاعانة صعوبة الحصول على عمل بعد الزامهم بداية من اليوم الاحد 12-10-2014 ، و الموافق 18-12-1435 هجرياً بعد مرور فترة الاعفاء من التسجيل في موقع حافز المطور بالسعودية.

اصدر صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية تنبيه لمستحقي اعانة حافز 1435 بضرورة الدخول لتحديث البيانات و التسجيل كل اسبوع لضمان استمرار الحصول على الحافز المالي لمن لديه صعوبة في ايجاد وظيفة ،و يهدف هذا الاجراء الذي يجبر المستفيد على الولوج الى الموقع الالكتروني كل 7 ايام الى مساعدته في العثور على فرصة عمل و بحث مدى جدية المشترك.



حافز الصفحة الرئيسية 1435

موقع حافز الصفحة الرئيسية هو https://www.hafiz.gov.sa للحصول على مكافأة جدية العمل 1435 ايضاً ، و الصندوق يعرف اختصاراً باسم هدف و يصدر عن طريقه اسماء المؤهلين للحصول على اعانة الحصول على عمل و ستكون الدقعة الثانية في 5 شعبان بعد اعلان اهلية المتقدمين عبر موقع حافز المطور.
عند دخولك الى الصفجة الرئيسية موقع حافز الجديد ستجد توضيح عن برنامج طاقات jobseeker.taqat.org.sa لمساعدة المستفيدين في الحصول على عمل.

مقالات اخري قد تعجبك ...

3 Responses

  1. يقول افنان حمود الحازمي:

    لم اجد عمل من ١٦سنه وارجو ان يتوفر لي عمل او حصول على راتب من حافز وانا احاول ان الدخول لحافز ولم يفتح معي

  2. يقول لطيفه علي حسين قيسي:

    قبول في حافز

  3. يقول سعديه بشير محمد:

    اجد صعوبه ايجاد عمل فب برنامج حافز ارجوا منكم مساعدتي وجزاكم ما الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *