مباراة ريال مدريد وليفربول : تقرير, موعد, توقيت, القنوات الناقلة لمباراة دوري ابطال اوروبا 22-10

دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا

تقرير شامل عن مباراة ريال مدريد وليفربول القادمة بدوري ابطال اوروبا يوم 22 اكتوبر حيث يشمل التقرير موعد, توقيت, القنوات الناقلة للمباراة يوم الاربعاء  حيث تلقى ريال مدريد هزيمة ثقيلة من ليفربول بأربعة أهداف نظيفة في الدور السادس عشر في نفس البطولة في الموسم الماضي.

ولكن ريال مدريد عائد الموسم الحالي بقوة مع طاقم من اللاعبين الاقوياء ليشكل النادي الاقوي في العالم الان حيث يثبت هذا بالتنائج و حصيلة الاهداف التي يحرزها في خصومه.



مباراة ريال مدريد وليفربول هي المباراة الثالثة في المجموعة لكل فريق حيث يتنافس  ريال مدريد وليفربول ضمن من المجموعة الثانية على ملعب أنفليد رود في ليفربول , انجلترا , ذلك الملعب الذي يتسع لـ 45 ألف مشجع.

ترتيب ليفرول وريال مدريد في المجموعة الثانية بدوري ابطال اوروبا

يحتل ريال مدريد صدارة المجموعة حتى الآن بـرصيد 6 نقاط ,بينما يحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد 3 نقاط فقط وذلك لهزيمته أمام بازل.

يسافر مع الفريق الملكي ما يقرب من 2500 مشجع تم تحديدهم من قبل إدارة ليفربول لمساندة الفريق الملكي في إنجلترا, قد أرسل الريال رسالة قوية واضحة إلي الفريق الإنجليزي، حيث أستطاع التغلب علي فريق ليفانتي بخمسة أهداف كاملة في اخر مباراة له بالدوري المحلي.



تفاصيل مباارة فريقي ريال مدريد الأسباني، وليفربول الإنجليزي، في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 22-10-2014

توقيت مباراة ريال مدريد و ليفربول الأربعاء 22-10-2014 في الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة, 21:45 بتوقيت السعودية,  18:45 بتوقيت جرينتش  GMT اما القنوات الناقلة للمباراة في دوري الأبطال هي واحدة فقط علي نايل سات وهي قناة bein sport 2 hd.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *