مباراة ريال مدريد والتشي : توقيت والقنوات الناقلة لمباراة الدوري الاسباني 23-9

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

ريال مدريد vs التشي يوم الثلاثاء، 23.9.2014 في الدوري الإسباني تعرف علي توقيت والقنوات الناقلة للمباراة التي يلتقي فيها ريال مدريد امام التشي اليوم في الدوري الإسباني، علي القلعة المادريدية السانتياجو برنابيو، مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني، والتي لن تتوقف في منتصف هذا الأسبوع، وسوف تستمر البطولة الإسبانية، يومي الثلاثاء والأربعاء، والتي سوف تكون واحدة من أهم مباريات، ريال مدريد vs التشي اليوم.

فريق “ريال مدريد”، بعد السيرك الكبير في مباراتها الأخيرة ضد فريق “ديبورتيفو كورونا الإسباني”، والفوز بالكثير من الأهداف، ثمانية أهداف لاثنين، واستعادة الأمل للمشجعين للفريق، وأن الريال يستطيع العودة بقوة، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإسباني، لا سيما بعد الخسارتان على التوالي، ضد أتلتيكو مدريد، وريال سوسييداد.



في المباراة بين ريال مدريد والتشي اليوم، في انتظار الجماهير ، عرض سيرك أهداف جديدة، خاصة وأن هذه المباراة ستكون في استاد السانتياجو برنابيو، الفريق الملكي، تمكنت من تسجيل الأهداف الثلاثة عشر في مباراتين فقط، بما في ذلك خمسة في “دوري إبطال أوروبا”، ضد الفريق السويسري بازل، وثمانية في الدوري الإسباني، في الأسبوع الماضي، ضد فريق “ديبورتيفو كورونا الإسباني”.

العديد من الصحف، والنشرات الصحفية، قالت أن من مباراة “ريال مدريد” والتشي اليوم، لمدرب الملكي يمكنه الاعتماد على الحارس كاليرو Navas ، بغية اراحة حارس مرمى للفريق Casillas، فضلا عن يمكن أن يكون المهاجم تشيتشاريتو اللعب اساسي ، على حساب الفرنسي Karim Benzema.

مشاهدة مباراة “ريال مدريد” التشي اليوم، وسوف يكون متاح للمشركين في قنوات بي ان سبورت الرياضية، القناة 2 HD في تمام الساعة 06 م، بالتوقيت المحلي لمصر، وأيضا في الساعة السادسة، وقت مكة المكرمة.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *