فيديو الفيلم الوثائقي لهيب الحرب يروي قصة تنظيم داعش من البداية الي الان

http://www.youtube.com/watch?v=sJu1h9MT-mU

نشر تنظيم داعش مساء الجمعة، فيلم وثائقي جديد تحت اسم لهيب الحرب وتم تنفيذة باستخدام تقنيات اخراجية عالية الجودة تطابق تلك المستخدمة في أفلام «هوليود» وشركات الإنتاج السينمائي الدولية.

فيلم وثائقي جديد، تحت عنوان “لهيب الحرب”، وبلغت مدة 55 دقيقة و 14 ثانية، وشملت مشاهد عالية الدقة في اشتباكات بين عناصر المنظمة ومعارضيه في كل من سوريا والعراق، ومشاهد الغارات والعمليات «الاستشهادية» قامت بها عناصر المنظمة ضد النصرة والصفوي (إشارة إلى الجيشين السوري والعراقي)، بالإضافة إلى المشاهد لعمليات إعدام لعدد من السجناء لديها. وبين الإصدار الحديث من خلال صوت المعلق ب «الإنجليزية» المرافق لترجمة اللغة العربية المكتوبة في الكواليس التي تكن آثار المتطورة المستخدمة، أن لهيب الحرب «بدأت الآن»، وتوعد أمريكا وبقية المعارضين لتنظيم الدولة الاسلامية في سوريا والعراق “داعش”.



ويعرض فيلم لهيب الحرب الوثائقي تكون مراحل إصدار «دولة الخلافة» التي أعلنتها التنظيم في المناطق الخاضعة لسيطرتها في كل من العراق وسوريا أواخر حزيران/يونيه، والحملات الإعلامية التي شنت ضدهم وضد عناصر المنظمة ووصفوها بأنها «خوارج»، بالإضافة إلى موقف منظمة معارضيه، الذي وصفه بأنه «المرتد» و «العلمانية» و «الصحوة».

ركزت المشاهد في المعارك للسيطرة على المطار في الريف شمال حلب، شمال سوريا، الفرقة 17 “الرقة” بالرقة معقل الرئيس للمنظمة في سوريا.

فيلم لهيب الحرب اختتم مع مشاهد للجنود، سجناء الفرقة 17 من النظام السوري مع حفر القبور حيث يقول احد المأسورين أن بشار الأسد تخلي عنهم وسحب ضباطه من الفرقة، و يدعو الشعب السوري لسحب أطفالهم من الخدمة العسكرية في الجيش النظامي حتي لا يلاقوا نفس المصير.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *