تفاصيل اسر الجندي الاسرائيلي شاؤول أرون في شرق التفاح بغزة بالصور و الفيديو

كشفت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، تفاصيل أسر الجمدي الاسرائيلي شاؤول هارون، صاحب الرقم 6092065، وخلال العملية الأخيرة، التي نفذت بحي التفاح، شرق مدينة غزة، الذي قتل فيها 14 جنديا وجرح أكثر من 50، بما في ذلك قائد لواء جولاني.

وقالت الكتائب في بيان: «صدق القسام بعد تردد العدو تقديراً للعدد موتاهم في هذه العملية، ولكن حجم الصدمة الكبير، الذي ألحقت هذه العملية اضطر العدو الاعتراف ببعض الخسائر ، ولكن أن كان لا يعترف بها العدو اليوم فقدان لجنود في هذه العملية».



وذهب في القول: “إذا كان يمكن أن يكذب العدو في إعداد القتلى والجرحى، فإنه يجب الإجابة على الجمهور حول مصير هذا الجندي الآن»، مشيراً إلى أن «العملية الأخيرة، التي تقوم بها في منطقة شرق التفاح، صباح اليوم الأحد، سوف تستمر إلى أن يكون كابوسا يطارد جيش العدو بإذن الله، وبعد أن انتقلت القوة الخاصة ب “كتائب القسام”، من اجل إغراء القوة الصهيونية حاولت اقتحام حي شرق التفاح، شرق غزة وكان نتيجة هذا دخولهم في كمين قتل خلاله 14 و تم اسر الجندي شاؤول أرون.

وأضاف بأن عملية التفاح ستبقى كابوساً يلاحق العدو بعد أن تكبد خسائر غير مسبوقة ، وفور هذا الإعلان عمت شوارع الضفة فرحة عارمة ، وقام المواطنون بتوزيع الحلوى والهتاف للمقاومة ، كما عمت الفرحة مستشفى ناصر ومستشفى الشفاء بغزة وسط تكبير وتهليل .

صور الجندي الاسرائيلي شاؤول أرون المختطف من غزة



شاؤول أرون تفاصيل اسر الجندي الاسرائيلي شاؤول أرون في شرق التفاح بغزة بالصور و الفيديو

شاؤول أرون1 تفاصيل اسر الجندي الاسرائيلي شاؤول أرون في شرق التفاح بغزة بالصور و الفيديو

وفيديو لاعلان كتائب القسام عن تفاصيل العملية



http://www.youtube.com/watch?v=yFniKmhAqZw

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *