توقيت مباراة الارجنتين و غانا كاس العالم اليوم 21-6

ألمانيا vs غانا اليوم السبت، 21/06/2014 “كأس العالم” حيث يجتمع اليوم السبت، يونيو 21، وفي واحدة من أقوى مباريات المجموعة G في الجولة الثانية، حيث المباراة ضد ألمانيا، النجوم السوداء كما أنهم الملقب غانا في مباريات المنتخب الثاني في “نهائيات كأس العالم التي” التي تقدت في البرازيل.

المجموعة، التي تضم كل من الفريق الوطني الألماني-البرتغال-غانا-أمريكا، واحدة من أصعب مجموعات البطولة الجدير بالذكر أن ألمانيا فاز بالأول مباراة الانتصار على البرتغال بأربعة أهداف دورن ردت وفاز بالنقاط الثلاث وتشغل لهم أعلى من المجموعة، وثم يأتي خلفه المنتخب أمريكا الذين يمكن أيضا الفوز في المباراة الأولى على غانا بهدفين ضد الهدف وفي المركز الثاني، نفس النقاط، ويحاول كل من الفرق في لعبة اليوم تحقيق نتيجة إيجابية جات يدخل المنتخب الألماني من أجل تأكيد وضمان التأهيل ل 16 الأخير وو نقطة الوصول، بينما تسعى غانا لتحقيق ثاكباك وفاز الألمان من أجل الحفاظ على إمالة في التأهل والانتهاء من البطولة.



لعبة أخرى تقام في المجموعة بين البرتغال والولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تكون مباراة صعبة بين الفريقين في الصراع علي التأهل.

المباراة ستقام يوم السبت في الساعة عشرة بتوقيت القاهرة، المملكة العربية السعودية وسوف يعقد في أديرالدو بلاسيدو كاستيلو الاستاد الواقع في مدينة فورتاليزا.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *