فيديو حلقة صبايا الخير كاملة الثلاثاء 24-6 طفل يتحرشبطفل بداخل مسجد و تبرع السيسي بنصف مرتبة و ورثة والتبرع من اجل انقاذ الاطفال المرضي

صبايا الخير حلقة جديدة بتاريخ 24/06/2014 و الحلقة تحمل اكثرمن موضوع منها طفل يتحرش بطفل اخر داخل مسجد حيث اليوم نقوم بنشر التقرير الاسبوعي عنالحلقة صبايا، ليوم الثلاثاء 24 يونيو 2014، التي بثت على تلفزيون النهار حيث تحدثت في بداية الحلقة اليوم ريهام سعيد عن التبرع لحساب تحيا مصر والذي بدأ العمل عليه الرئيس السيسي بعد تبرع السيسي بنصف مرتبة و ورثةو تبعه عدد من رجال الاعمال.

صبايا الخير اليوم اعلنت فيه ريهام سعيد عن ارقام التبرع حيث ان البرنامج يتوقف خلال شهر رمضان المبارك، وغدا هي الحلقة الأخيرة قبل توقف البرنامج المؤقت في رمضان حيث كان من ريهام سعيد طوال الحلقة تدعو إلى التبرع لحالات الأطفال الصعبة والتي قد يؤدي التأخر في علاجها الي الموت.



وفي الجزء الثاني من الحلقة كارثة بكل معنى الكلمة، والتحرش بالأطفال الذين لا تتجاوز سن ستة عشر عاماً، أنها لا تقتصر علي تحرش رجل بامرأة في الشارع، ولكن بعض الأطفال يتحرشون بأطفال صغار بداخل مسجد.

حيث عرضت ريهام سعيد تقريرا مع بعض الأطفال الذين اعتدى عليهم جنسياً من طفل اخر داخل مسجد بحجة أنهم كانوا يلعبون والخاسر منهم يعتدي عليه من الفائز والجاني اعترف بجريمته.

شاهد فيديو حلقة اليوم من برنامج صبايا الخير






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شاهد ايضا...