مشاهدة البث المباشر لكأس العالم 2014 علي هاتفك عبر خدمات ESPN و سوني

قنوات إسبن “ESPN” جنبا إلى جنب مع قنوات سوني ستقدم نقل مباشر للبطولة الأكثر انتظاره كأس العالم 2014 لكرة القدم حيث قد أعلنت ESPN انها ستقدم البث المباشر لجميع مباريات كأس العالم للبرازيل التي تبدأ يوم 12 حزيران/يونيه هذا العام لكل ال64 مباراة.

مشجعي كرة القدم ليس فقط يمكنهم الاستمتاع بهذه المسابقة على شاشة التلفزيون، ولكن يمكنهم أيضا الاستمتاع بهذا العمل على الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الأخرى التي تدعمللبث المباشر للمباريات.



مشاهدة البث المباشر لكأس العالم لكرة القدم عبر خدمات ESPN و سوني

ESPN Sony provide Live Streaming world cup 2014 مشاهدة البث المباشر لكأس العالم 2014 علي هاتفك عبر خدمات ESPN و سوني

ستوفر الشبكة الرياضية الرائدة بثها مباشرة على التلفزيون عبر قنوات إسبن، ESPN2، ديبورتيس إسبن، وأية بي سي.
والمشجعين يمكن مشاهدة المباريات على الهواء مباشرة على ESPN3 واتشيسبن. وكشفت سوني لكرة القدم مشروعا مشتركاً التعاون بشأن مجموعة متنوعة من المبادرات 4000 في الحدث الصيف هذا كان متوقعا على نطاق واسع الأسبوع الماضي.



وتتألف الشبكة الرياضية سوني لكرة القدم لنقل مباريات الجولة ال 16، ومباراة ربع النهائي والنهائي بطبيعة الحال. سوني مستعدة لمواجهة هذا الحدث ضخمة مع معدات مختلفة.

وفقا لقنوات اسبن، يتوفر الوصول إلى البث على قناة ESPN3 من موقع WatchESPN.com دون أي تكلفة إضافية مع اشتراكات العادية من موفري خدمة إنترنت عالية السرعة. وذكروا أيضا أن متاح مجاناً لطلاب الجامعات في الولايات المتحدة والعسكريين استناداً الحواسيب الموصولة بالشبكات التعليمية في الحرم الجامعي.

إذا كنت ترغب في مشاهدة كأس العالم على الهاتف الذكي الخاص بك، إكس بوكس واحد، وأجهزة إكس بوكس 360، Windows Phone، او أي فون أو جهاز امازون، عليك ببساطة تحميل هذا التطبيق من إسبن ومشاهدة مباريات كأس العالم مباشرة على هاتفك النقال.



تحميل التطبيق من الموقع الرسمي عبر الرابط التالي.

http://espn.go.com/watchespn/about

ثم يجب عليك تحديدبيانات الاشتراك اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور. وتمتع بمشاهدة كأس العالم مباشرة على هاتفك النقال.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *