مباراة تشلسي وكارديف سيتي اليوم 11-5-2014 توقيت و القنوات الناقلة بالدوري الاسباني

تشلسي وكارديف سيتي توقيت و القنوات الناقلة للمباراة اليوم 05/11/2014 بالدوري الانجليزي الممتاز حيث يلعب تشلسي وكارديف سيتي كجزء من الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الذي عقد اليوم الأحد، 11 أيار/مايو، حيث سيلعب جميع المباريات في نفس الوقت من أجل تكافؤ الفرص في التنافس على أعلى الترتيب و اللقب، ولكن لعبة اليوم لن يؤثر على موقف أي من الفريقين حيث البلوز بقي المركز الثالث بينما كارديف الفعل هبط إلى الدرجة الاولي.

أمل تشيلسي اليوم هو الفوز بالمباراة حيث الفوز هذا موسم الصعب في الدوري حيث خاض البلوز حتى الآن 37 ألعاب في 24 مباريات فوز وتعادل في سبع مباريات وخسر 6 مباريات، بما في ذلك مباراة واحدة في المنزل امام سندرلاند 1-2.



تشلسي في خط الدفاع هو الأقوى في الدوري الممتاز، حيث دخل مرماه فقط 26 هدف في 37 مباراة والفريق يأتي في ثاني مكان فريق مانشستر سيتي متقدماً بفارق 11 هدفا لصالح تشلسي.

سوف سكون غائب من صفوف البلوز في المباراة اليوم كل من صامويل إيتو وجون تيري ولامبارد في حين يبدو أن محمد صلاح لن يكون اساسيا اليوم بعد انتقاد مورينيو لأداء صلاح في المباراة السابقة ضد نوريتش سيتي، الذي انتهى في التعادل.

مباراة اليوم بين تشلسي وكارديف سيتي تلعب في توقيت لقاهرة الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش الرابعة والمباراة تنقلها قناة بي ان الرياضة HD 12.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *