رابط التقديم للحج السياحي 2014 www.hajj.gov.eg

الحجوزات للحج السياحة www.hajj.gov.eg 2014 الحج السياحي هو برنامج لأداء الطبقة المتوسطة وهي قادرة على تحمل التكاليف لأداء موسم الحج.

وقد تم اعتماد ووزير السياحة هشام زعزوع الحج السياحة لهذا العام 1435/2014 حيث كان يشرف على الحج السنوية ضمان أن الحاج على، الأفضل الخدمات وأيضا دمانكافة لحقوق المسافر الحاج.



وقد أعلن أن هناك سوف تكون تخفيضات هائلة في أسعار السياحة الحج لهذا العام، ومع انخفاض الأسعار سيتم تقديم أفضل الخدمات للحجاج الذين كانوا يزورون الأراضي المقدسة. وقد خصصت حوالي 60% من قيمة التأشيرات لموسم الحج لفئات على الأقل في الطائرة.

وقد خصصت حوالي 17,500 تأشيرات للحج، اعتماداً الاقتصادية وشركات السياحة فإنه سوف يتم قبول طلبات القبول المفتوح تنظيم الجولات السياحية حج ابتداء من 12 آب/أغسطس 2014، وسيستمر حتى الخامس عشر من رمضان/13/07/2014

وسيعلن الأسماء في الحج السياحي يوم، 19 أيلول/سبتمبر من خلال موقع http://www.hajj.gov.eg على شبكة الإنترنت، وهي مفتوحة لجميع الشركات والبداية من اليوم 24مايو وتنتهي فترة التقدم للشركات يوم 03/06/2014.



مقالات اخري قد تعجبك ...

1 Response

  1. يقول cernes sous les yeux:

    Thanks a bunch for sharing this with all of us you actually understand what you are speaking about! Bookmarked. Please additionally discuss with my web site =). We may have a link exchange agreement between us!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *