توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بالدوري الاسباني 4-5-2014

يتلقى فريق “ريال مدريد”، في التاسعة مساء اليوم الخميس، مع فريق فالنسيا، استاد «”سانتياغو برنابيو”» في مدريد، فالنسيا وريال مدريد في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الليجا الإسبانية الدوري لكرة القدم.

ويبحث “الإيطالي كارلو” أنشيلوتي، مدرب النادي الملكي، حول استغلال الروح المعنوية للفريق بعد التأهل للمباراة النهائية “مسابقة دوري إبطال أوروبا” للمرة الأولى منذ عام 2002، بعد الانتصار التاريخي على بايرن ميونيخ أربعة أهداف دون رد، في الدور نصف النهائي، من أجل جني نقاط المباراة.



أنشيلوتي وهو يعول على ثلاثي كريستيانو رونالدو و “غاريث بايل” وكريم بنزيما من أجل تحقيق الانتصار على فالنسيا وفريق الملقب «الخفافيش»، وإبقاء الضغط على قادة أتلتيكو مدريد في انتظار الهزيمة ضد ليفانتي على أمل تحقيق البطولة.

من ناحية أخرى، تبحث عن اللاعبين لتعويض خروج فالنسيا من مسابقة “دوري أوروبا” نصف النهائي ضد فريق إشبيلية يوم الخميس الماضي، والانتصار على “ريال مدريد” في تلك المحكمة وأمام جمهورها.

يتم رصد ريال مدريد الثالث 82 نقطة، مع لعبة في يده، بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو، بينما يأتي فالنسيا في المرتبة التاسعة مع 45 نقطة.



باراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في قمة الأسبوع السادس والثلاثون من الدوري الإسباني لكرة القدم في الأوقات الأتية :

على الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش و المغرب

على الساعة 22.00 بتوقيت السعودية



على الساعة 21.00 بتوقيت مصر

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *