توقيت مباراة الاتحاد والشباب والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر اليوم 13 مايو 2014

يبحث الشباب والاتحاد اليوم على البطاقة التأهل للدور الربع النهائي من “بطولة دوري إبطال آسيا” لكرة القدم عندما يلتقي اليوم الثلاثاء في “استاد الملك فهد الدولي” في الرياض في الجولة الثانية الاياب.

المحطة الأولى في جولة أسبوع الماضي التي جمعت الفريقين في مكة المكرمة انتهت بانتصار للاتحاد 1-صفر.



وتوج الاتحاد بدوري ابطال آسيا في عامي 2004 و 2005 على حساب سينجونام اليهوا الكوري من كوريا الجنوبية والعين من دولة الإمارات العربية المتحدة على التوالي، كما خسر نهائي 2009 ضد “بوهانغ ستيلرز”.

ويسعى الشباب الفوز بهدفين من اجل ضمان التأهل المباشر أو الفوز نفس نتيجة الذهاب ثم اللجوء إلى اثنين من الاشواط الاضاقية ولكن أي نتيجة أخرى، فهذا يعني خروجه من السباق، وفي النقيض، يلعب الاتحاد بأكثر من فرصة الفوز أما أو فارق هدف التعادل أو الخسارة، ولكن شرط للتسجيل في مرمي المضيف.

وستكون المباراة القمة المنتظرة بين الفريقين، لا سيما في ضوء مستوى التقارب بينهم، فضلا عن رغبتهم في أن يصلا إلى الجولة القادمة من البطولة والمنافسة على اللقب.



اللعبة اليوم بين الفريقين تحمل رقم 107 في تاريخ المواجهات الداخلية والخارجية، حيث سبق أن التقيا في 106 مباراة وكان خلالها الأفضلية للشباب الذين فازوا في 41 مباراة مقابل 32 فوز للاتحاد وكان مسار بتعادل في 33 مباراة.

الاتحاد و الشباب توقيت مباراة الاتحاد والشباب والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر اليوم 13 مايو 2014

على مستوى الالعاب الخارجية، وقد اجتمعت أربع مرات كان الأول في بطولة النخبة العربية الأول الذي عقد في الرياض في عام 1995 وانتهت بفوز الشباب بثلاثة نظيفة، والثانية في نصف النهائي من “بطولة الأندية العربية” في عام 1998 وانتهت في انتصار للشباب بهدف نظيف، والجولة الثالثة بدوري “إبطال آسيا” النهائية لا سيما في عام 2009 وانتهت في انتصار للاتحاد مع هدفين للهدف، والمحطة الرابعة من البطولة الأسبوع الماضي، وفاز الاتحاد بهدف مختار الفلاتة.



توقيت مباراة الاتحاد والشباب اليوم :- 20:45 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب بث مباشر اليوم 13 مايو 2014 :- الكأس One المشفرة
beIN SPORTS 10 HD

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *