مشاهدة مباراة الشباب والاستقلال بث مباشر عبر القنوات الناقلة للمباراة اليوم 16-4-2014

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاستقلال اليوم بث مباشر لمتابعة مباراة الجولة الخامسة في دور مجموعات دوري ابطال اسيا التي تقام في السعودية حيث هي مباراة الاياب بين الفريقين الاربعاء 16 ابريل 2014.

يطمح الشباب للحصول على نتيجة إيجابية في ملعبه امام نادي الاستقلال الإيراني لتثبيته علي اعلي مكان للمجموعة الأولى، والقرار للبطاقة الأولى لمصلحته وتوسيع الفجوة مع منافسه الأقرب، الفريق الإيراني كما أنه يسعى إلى خطف النقاط الثلاث للاقتراب من التأهل للجولة القادمة.



الشباب له الان تسع نقاط في الجزء العلوي من الترتيب بعد فوزه في ثلاث مواجهات وهزيمة لقاء واحد فقط، بينما الاستقلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وانتهت المحطة الأولى في جولة بين الفريقين بالفوز واحد لصفر لصالح الشباب، وسيكون الاجتماع اليوم في الساعة 20:35 في “الرياض استاد الملك فهد الدولي”.

فريق الشباب يدخل الاجتماع وسط جاهزية كاملة، يتوقع أن يعقد المدرب  التونسي عمار السويح للعب طريقة هجومية مع تنويع الهجمات من الأطراف أو العمق من الدفاع للخصم، مع مناطق آمنة للدفاع، ويتوقع أن يعتمد المدرب في اجتماع اليوم على اللاعبين الرئيسيين الذين لعبوا في الاجتماع، الأخيرة امام الهلال، مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين “الشريفين”.

وسوف يلعب مدرب الاستقلال كالينا أمير بغية كسب وتقليص الفارق مع القادة الشباب، ومدرب الفريق على اللعب بطريقة هجومية من خلال كرات الدوران والسرعة في نقل الكرة في حالة الهجمات المضادة بين أبرز الأسماء في قائمة الفريق.



مشاهدة مباراة الشباب والاستقلال عبر القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر التالية

قناة الكأس Two المشفرة

قناة beIN SPORTS 10 HD



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *