مشاهدة مباراة الاتحاد والعين اليوم عبر القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر بدوري ابطال اسيا 22-4-2014

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والعين والتي تمكنكم من مشاهدة المباراة بث مباشرحيث يتطلع نادي العين بطل عام 2003 البقاء في الجزء العلوي من “المجموعة الثالثة” عندما يستضيف الاتحاد السعودي بطل عامي 2004 و 2005 يوم الثلاثاء ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة دوري ابطال اسيا الجولة الأولى 2014

سوف تكون مباراة اليوم بين الاتحاد والعين لتحديد من صاحب القمة علي المجموعة ولن تشهد خروج المغلوب حيث ان العين يحتل المرتبة الأولى مع 10 نقاط، نقطة واحدة خلفه الاتحاد، مقابل 5 نقاط لسازی تراكتور الثالث و 4 نقاط للخويا القطري.



ويكفي النتيجة بالتعادل لنادي العين لضمان بقائها في الصدارة، وهو المرشح الأول لعبور عقبة الاتحاد والثأر لخسارته 1-2 في مباراة الذهاب الاولي في تلك المجموعة.

حيث من قبل الاتحاد والعين التقيا أربع مرات في هذه البطولة، وفاز الاتحاد 3 مرات وتعادل مرة واحدة وكان 1-1 في المحطة الأولى من طبعة عام 2005 في العين.

%name مشاهدة مباراة الاتحاد والعين اليوم عبر القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر بدوري ابطال اسيا 22 4 2014نادي الاتحاد السعودي مشاهدة مباراة الاتحاد والعين اليوم عبر القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر بدوري ابطال اسيا 22 4 2014



توج العين بطل في النسخة الأولى من البطولة في عام 2003 بهزيمة “ساسانا تايلند” 2-صفر مرة أخرى في نلعبه ، وهزم منه صفر-1 إياباً في طشقند.

وسحق الاتحاد المتووج في عام 2004 بالبطولة على حساب سيونغنام اليهوا الكوري من كوريا الجنوبية، بعد خسارته 1-3 أمام له في جدة ليفوز ينتيجة كبيرة 5-صفر إياباً في سيونغنام.

الاتحاد قام بالاحتفاظ بلقبه في عام 2005، هو النادي الوحيد الذي فاز بلقبين على التوالي في البطولة حتى الآن.



لمشاهدة مباراة الاتحاد والعين اليوم بث مباشر يمكن للجميع مشاهدة القنوات الناقلة مباشرا للمباراة وهي قنوات مشفرة ويمكن التعرف علي ترددها من الروابط التالية قناة الكأس Three المشفرة و قناة beIN SPORTS 10 HD

توقيت المباراة :- الساعة السادسة والنصف بتوقيت جدة و الساعة السابعة و النصف بتوقيت الامارات.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *