تحميل برنامج الميديا بلاير BS Player اخر اصدار مجانا

برنامج تشغيل الفيديو والموسيقى BS Player بي إس بلاير لكل من يريد أن يعرض الفيديو والصوت بجودة عالية فعليك الان بتنزيل أحدث إصدار من برنامج BS Player والاستمتاع بمشاهدة الفيديو و MP3.

أفضل برنامج تشغيل الفيديو والموسيقى BS Player حيث ان البرنامج هو مشغل وواحدة من أفضل برامج الموسيقى تشغيل وعرض الفيديو حيث يوجد دقة جودة الصورة والصوت. إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك ننصح بتنزيل أحدث إصدار من البرنامج حيث يعمل هذا البرنامج مع جميع أنواع الصيغ وامتدادات الفيديو والموسيقى.

البرنامج يدعممعظم امتدادات الفيديو والصوت كما أنه يسمح بأضافة ترجمة الافلام و كلمات الاغاني تلقائياً لملفات الفيديو الأجنبية التي وجدت على القرص الثابت وان كانت غير موجود، فإنه يجد ميزة يعطي لك الترجمة للفيديو على الإنترنت، ويسمح بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك أيضا تشغيل أشرطة فيديو يوتيوب مباشرة من خلال البرنامج.

bsplayer تحميل برنامج الميديا بلاير BS Player اخر اصدار مجانا

هذا البرنامج واحد من الأفضل البرامج المجانية لتشغيل الفيديو بدقة عالية وهو يدعم جميع أنواع أنظمة التشغيل مثل Windows Server 7 وإكس بي وغيرها يدعم العديد من اللغات. تحميل أحدث إصدار من برنامج بلاير 2014 “BS Player 2014 ” من اجل الاستمتاع بمشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك والملفات الصوتية المفضلة لديك.

التحميل من الموقع الرسمي مجانا : عبر الرابط التالي

http://www.bsplayer.com/bsplayer-english/download-free.html

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *