القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشلسي اليوم بالدوري الانجليزي 27-4-2014

ليفربول ينتظر قطع خطوة كبيرة نحو التتويج لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما تواجه منافسة تشلسي، اليوم، في ملعب “إنفيلد” ضمن الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الانجليزي في الاحد 27 ابريل.

الحاجة إلى ليفربول، الذي يتصدر الترتيب بخمس نقاط أمام تشلسي الثاني، حيث يرغب ليفربول علي ملعبة بالفوز في هذه اللعبة والتخلص تماما من أحد منافسيه تشلسي لإحراز اللقب وهو يقترب خطوة كبيرة من المنصة، بعد غياب طويل منذ عام 1990.



وفي المقابل، لن تعطي مدرب الفريق المنافس تشلسي جوزيه مورينيو للخسارة طريق، والذي سيبذل قصارى جهده للفوز، الذي لا بديل له من أجل الحفاظ على آمالهم في تتويج بالبريمير ليج قبل نهاية الموسم بأسبوعين.

برندان رودجرز المدير الفني من ليفربول يسعى لضم ورقة رابحة حيث كان رودجرز مدرب فريق الشباب “نادي تشيلسي” عندما كان مورينيو المدير الفني في ولايته الأولى التي استمرت لما يقرب من ثلاث سنوات.

مع وجود عدد من الإصابات في صفوف تشلسي، من المتوقع ان يلعب مورينيو بالبدلاء ويسعى لإكمال العلاج للمصابين في الوقت مناسب قبل المباراة، من المقرر الأربعاء المقبل، أمام أتلتيكو مدريد في الدور قبل النهائي المحطة الثانية من “دوري إبطال أوروبا” ، حيث يغيب عن البلوز حارس المرمى بيتر تشيك والمدافع جون تيري للإصابة و صانع الاعاب هازارد.



في سياق مختلف، ويأمل مانشستر سيتي أن يسقط ليفربول ضد تشيلسي، لتقليص الفارق في النقاط ل6 معه أملا في الفوز باللقب، التي تحتل مانشستر سيتي مركز ثالث مع نقاط 74، قبل أن يواجه فريق كريستال بالاس، اليوم.

تبدأ مباراة ليفربول وتشلسي اليوم في الساعة الثالثة و خمس دقائق بتوقيت مصر و تذاع اللعبة علي قناة beIN SPORTS 9 HD

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *