رابط تحميل برنامج سي كلينر لنتظيف الكمبيوتر ccleaner

شرح الخصائص الرئيسية وطريقة تحميل برنامج سي كلينر ccleaner حيث وكما هو واضح من اسم البرنامج هو هو مهمته تنظيف النظام، الذي عادة ما يكون محرك الأقراص المشغل C كما هو واضح من الاسم أكثر دقة، من سي كلينر برنامج يحمل العديد من المهام الهامة التي من شأنها تحسين أداء النظام أو الجهاز في معرفة أن بعض هذه المهام يمكن القيام به باليد ، ولكن الكثير لا يعرف كيف العمليات حيث أن هذا العمل من أداء البرنامج ccleaner.

برنامج ccleaner يعمل علي (ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8).

ميزات سي كلينر
• تتميز بسرعة
• فضلا عن سهولة الاستخدام كما أنه يساعد على إلغاء تثبيت البرامج، فضلا عن مساعدتك لتنظيف القرص الصلب، يعالج المشاكل للنظام.
بعض من المهام الرئيسية التي يضطلع بها البرنامج أنه ينظف الملفات المؤقتة على الإنترنت حيث أنه يقوم بحذف الأنشطة وحذف الكوكر والصور المشاهدة وكذلك حذف الملفات المؤقتة في النظام، وسلة فارغة

وأيضا تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يتم تنبيهك للملفات التي سيتم حذفها تكون لا تريد حذفه، أو كنت تريد أن تبقى، ويمكنك منع ذلك من حذف.

هذه العملية مهم أيضا في برنامج مراقبة، الذي يعمل عند بدء التشغيل من خلال ذلك يمكن إيقاف البرامج غير الضرورية، التي تعمل مع بدء التشغيل مما يساعد على الجهاز العمل بكفاءة أكبر عند تشغيل.

يمكنك تحميل سي كلينر برنامج ccleaner من الموقع الرسمي للبرنامج https://www.piriform.com/ccleaner

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *