القنوات الناقلة لمباراة الفتح وفولاد خوزستان اليوم بث مباشر بدوري ابطال اسيا 11 مارس 2014

القنوات المفتوحة و المشفرة الناقلة لمباراة اليوم بين الفتح وفولاد خوزستان مباراة المجموعات بدوري ابطال اسيا التي تقام في ملعب ستاد تخيتي في مدينة خوزستان حيث تنقل اللعبة علي قنوات مشفرة بي ان سبورت المالكة للحقوق علي نايل سات و تنقل اللعبة ايضا علي قنوات مفتوحة نقدم لكم ترددها علي الاقمار الصناعية المختلفة لمتابعة مباراة الفتح وفولاد خوزستان بث مباشر اليوم مساء  الثلاثاء 11 مارس في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر و الرابعة عصرا بتوقيت السعودية و الواحدة بتوقيت جرينتش.

ويسعى “الفتح السعودي” تحقيق الفوز الأول وثلاث نقاط في مرحلة المجموعات بينما يقابل اليوم فولاد خوزستان في المنزل حيث الفتح يطمح في تعويض التعادل الاول في الجولة الأولى سلبيا ضد بونيودكور الأوزبكي  في المباراة في “استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية”. كذلك لا يختلف كثيرا ما القضية عند فريق فولاد، الذي تعادل أيضا في المباراة الأولى أمام الجيش.



يعتمد التونسي فتحي الجبال المدير الفني للفريق علي كلاً من الكونغولي درويس سالمو والبرازيلي إلتون جوزيه وحمدان الحمدان وحسين المقهوي وعبد العزيز بوشقراء وعبد الله العويشير واللبناني محمد حيدر كأوراق رابحة.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح وفولاد خوزستان بث مباشر

القنوات النالقة للعبة بث مباشر :-

الكأس Two المشفرة
beIN SPORTS 9 HD



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *