مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم الدوري الاسباني مع توقيت المباراة 7 اكتوبر 2018

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

موعد و توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة برشلونة وفالنسيا بث مباشر.

يستضيف اليوم فريق برشلونة في المنزل في “كاتالونيا كامب نو” فريق فالنسيا الخفافيش في مباراة خارج التوقعات يريد برشلونة الصدارة قبل مباريات غدا والذي يشغل فيها المنافسين أتلتيكو مدريد وريال مدريد مباريات قوية هذا الأسبوع، برشلونة في صدارة الدوري  وينافس هذا الموسم فريقي العاصمة مدريد، حيث ريال مدريد مع برشلونة نفس الرصيد من النقاط.



نادي الخفافيش فالنسيا يعاني من التعادلات الكبيرة منذ بداية الموسم ويريد للتعويض بالفوز في مباراة اليوم لتحقيق تقدم في ترتيب الدوري الاسباني.

موعد المباراة : الاحد 7-10-2018
التوقيت : 8:45 بتوقيت القاهرة , 6:45 بتوقيت جرينتش
القنوات الناقلة : يتم بث المباراة بث مباشر من خلال بعض القنوات الرياضية التي قد تعتبر مشفرة في كثير من الأجهزة، حيث يشترط لمشاهدة هذه المباراة أن يكون الجهاز HD، وسيتم بث هذه المباراة علي قناة bein sport، وسيكون المعلق في هذا الوقت الإعلامي “حفيظ دراجي”، وعلي قناة IRIB TV 3 الإيرانية. تردد القنوات الناقلة للمباراة برشلونة وفالنسيا: تردد قناة IRIB TV 3 : تردد قناة TV VARZISH وقناة Idman azerbaycan : القناة القمر التردد معدل الترميز استقطاب tv varzish النيل سات 12548 27500 أفقي Idman azerbaycan Eruop star 1 11175 27500 أفقي

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *