التسجيل للحصول علي الكارت الذكي للبنزين في موقع دعم المواد البترولية في مصر 2014

نظام البطاقة الذكية للبنزين والسولار في مصر رابط التسجيل بموقع الدعم للمنتجات البترولية في عام 2014 حيث اعلنت وزارتي المالية والبترول بدء تفعيل توزيع المنتجات النفطية للسيارات والمركبات من البنزين والديزل باستخدام البطاقات الذكية لدعم المنتجات النفطية.

قررت الوزارات شكل لجنة فنية تضم ممثلين عن وزارات الداخلية والمالية والنفط لمتابعة تنفيذ نظام ضبط توزيع المنتجات النفطية، بهدف القضاء على ظاهرة تهريب المنتجات النفطية من خلال تشديد الرقابة على عمليات نقل وشحن وتوزيع المنتجات البترولية ضمان وصول الدعم إلى أولئك الذين يستحقون ذلك.



قد أبلغت “وزارات المالية” والبترول المواطنين تسجيل التفاصيل الخاصة بهم في أقرب وقت ممكن من خلال موقع على شبكة الإنترنت مخصصة لهذا الغرض للحصول على بطاقة ذكية لتزويد سياراتهم بالوقود من أجل التحكم في توزيع المنتجات النفطية التي دعمت.

موقع للتسجيل في بطاقة البنزين الذكية في 2014

التسجيل من خلال موقع نظام دعم البترول مجاناً على هذا الرابط هنا، فقط ما يكفي لاتباع خطوات التسجيل لتضمين البيانات المطلوبة في نموذج التسجيل.
https://www.esp.gov.eg/CarRegisteration/CarInquiryPage.aspx



يمكنك أيضا الحصول على البطاقة الذكية في أي مكتب بريد أو فرع بنك التنمية و “الائتمان الزراعي” في جميع محافظات الجمهورية، فضلا عن إمكانية تلقي كارت الأبرياء في المنزل مقارنة بتهمة تقديم 20 مليون جنيه.

مقالات اخري قد تعجبك ...

3 Responses

  1. يقول هيام سيد مصطفى احمد:

    اريد الحصول على البطاقة الذكية للبنزين

  2. يقول هيام سيد مصطفى احمد:

    ازاى اسجل بيانات السيارة علشان اطلع الكارت الذكى للبنزين

  3. يقول محمد جمال:

    عاوز اعمل كرت زكى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *