توقيت مباراة الجزيرة والريان دوري ابطال اسيا 25-2-2013 و القنوات الناقلة للمباراة

موعد و توقيت مباراة الجزيرة والريان في دوري ابطال اسيا مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة الجزيرة والريان بث مباشر.

نادي الريان يستقبل بعثة نادي الجزيرة بعد وصولهم إلى أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الأحد، 23 شباط/فبراير قادمة من الدوحة لمواجهة فريق الجزيرة في المباريات الافتتاحية لكلا الفريقين في مرحلة المجموعات من “دوري إبطال آسيا”.



البعثة وصلت إلى المطار في أبو ظبي، يرأسها راشد ناصر ال خليفة، نائب رئيس النادي وعضو “مجلس الإدارة”، عدنان العنزي، وكان في استقباله كل من “نادي الجزيرة” يوسف على، سالم على، بدر النويس.

اليوم الأحد سيتم تدريب في الملعب أول sub-نادي الجزيرة، وسوف يؤدي دورة تدريبية مساء يوم الاثنين 24 شباط/فبراير سوف يكون المفتاح اللعبة التي تلعب علي ستاد محمد بن زايد وجزاء إيقاف الساعة سبع وثلث مساء يوم الثلاثاء 25 فبراير. كما يعقد مؤتمرا صحفيا في المدربين الخاصة في الساعة 12:00 ظهرا يوم الاثنين في غرفة المؤتمر نادي الجزيرة، الذي يتحدث عن أول المدرب مانولو خيمينيز المدير الفني ريان قطر، تليها المدرب “الإيطالي والتر” للجزيرة.

الفريق القطري سوف حصة تدريبية خفيفة صباح اليوم الأربعاء بعد المباراة، وسوف يقوم بمغادرة العاصمة، الدوحة، أبو ظبي، العودة إلى مساء اليوم نفسه.



الجدير بالذكر أن الفريقين يلعبان في مرحلة المجموعات في المجموعة الأولى، التي تضم بجاوارهما الشباب السعودي والاستقلال الإيراني، الذي عكس سيفيثا في البطولة مساء اليوم الثلاثاء في استاد آزادي في طهران، العاصمة الإيرانية أيضا.

توقيت مباراة الجزيرة والريان اليوم

الساعه 15:20 بتوقيت جرينتش والمغرب
الساعه 16:20 بتوقيت تونس والجزائر
الساعه 17:20 بتوقيت مصر وليبيا
الساعه 18:20 بتوقيت مكه المكرمه والعراق و قطر والاردن والكويت ولبنان
الساعه 19:20 بتوقيت عمان والامارات

وتنقل المباراة علي قنوات بي ان سبورت المشفرة



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *