كيف تفرق بين انفلونزا الخنازير و الانفلونزا العادية كيفية الوقاية من المرض و منع انتقال العدوي

بعد وفاة أكثر من حالة في مختلف محافظات مصر بسبب العدوي من مرض إنفلونزا الخنازير وزارة الصحة أعلنت حالة الطوارئ في جميع المستشفيات، وسرعان ما ووجهت نداءات للمواطنين للذهاب إلى الأطباء في حالة إصابة يشتبه في أنها إنفلونزا الخنازير.

هناك مصدر قلق كبير في حالة الشارع المصري، خاصة وأن من الصعب على بعض الناس الذين لا يعلمون عن انفلونزا الخنازير الكثير التفرقة بينها وبين الانفلونزا العادة لاكتشاف فيروس إنفلونزا الخنازير في وقت مبكر، والتي تشابه أعراضها مع أعراض الإنفلونزا العادية.



ولكن في نفس الوقت هناك حاجة التنبيهات البقاء في المنزل وعدم الذهاب إلى العمل أو الدراسة إذا الشعر أي شخص لديه أعراض المرض، ويجب أن تكون معزول ولا تختلط مع الآخرين لأن إنفلونزا الخنازير يمكن أن تكون العدوى المنقولة قبل ظهور الأعراض في 24 ساعة وتصل إلى 7 أيام من ظهور الأعراض.

أعراض إنفلونزا الخنازير/صداع، حمى، قشعريرة، احتقان أو سيلان الآنف، السعال، نعاس الجسم، فقدان الشهية، والغثيان أو القيء والإسهال.

وأكد تأجيل الدراسة في المدارس إلى 22 شباط/فبراير المقبل بسبب ظهور حالات إصابة بإنفلونزا الطيور والخنازير و “وزير التعليم” أنه من الممكن تأجيل بدء الدراسة في المدارس والجامعات، النصف الثاني من السنة مرة أخرى بسبب هذا الوباء.



ونحن نقدم لكم تقرير عن مرض انفلونزا الخنازير وطرق الوقاية من العدوى

اولا كيف تفرق بين انفلونزا الخنازير و الانفلونزا العادية

الفرق بين انفلونزا الخنازير و الانفلونزا العادية 276x300 كيف تفرق بين انفلونزا الخنازير و الانفلونزا العادية كيفية الوقاية من المرض و منع انتقال العدوي

ثانيا فيديو لتقرير مصور عن انفلونزا الخنازير و كيفية الوقاية من المرض و منع انتقال العدوي

http://www.youtube.com/watch?v=S-4sIYPB8KA

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *