نتيجة الشهادة الاعدادية للصف الثالث 2024 بمحافظة البحيرة الترم الثاني

نتائج الاختبارات للصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني البحيرة عام 2024 حيث انه من المتوقع إعلان نتيجة الامتحانات الشهادة الإعدادية في خلال هذه الأيام حيث الآن حاليا المراحل النهائية لاستعراض ورصد في كنترولات جميع محافظات مصر، من تهادى سرعة الانتهاء من آتماها رسميا أن جميع الطلاب التي تم الحصول عليها من خلال المواقع الرسمية التي خصصتها وزارة التعليم لهذا الغرض، مثل موقع “مديريات التربية والتعليم”، بالإضافة إلى العديد من المواقع الأخرى المختصة باعلان النتائج.

في هذه الأيام هو ظهور الفصل الدراسي الثاني لنتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني ونحن نتحدث هنا عن نتائج الشهادة الاعدادية و الصف الثالث الترم الاوةل في محافظة البحيرة حيث اعتمد محافظ البحيرة النتائج التي صدرت من مديرية التربية و التعليم بالبحيرة اليوم.



وبلغ عدد المتقدمين فى الإعدادية العامة 74471 طالبا وطالبة حضر منهم 73776 طالبا بنسبة حضور 99.11% نجح منهم 52507 بنسبة نجاح 71.17%.
وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية المهنية لهذا العام 5855 طالبا حضر منهم 5068 بنسبة حضور 86.5% نجح منهم 4766 بنسبة نجاح 98.55%.

اما عن نتيجة الشهادة الاعدادية للصف الثالث بمحافظة البحيرة الترم الثاني 2024 فسوف تكون متاحة علي الانترنت عبر موقع مديرية التربية و التعليم بالبحيرة وثم عن طريق المدارس الاعدادية بالمحافظة و كل مراكزها في خلال ايام قليلة.

اما عن ترتيب الادارات التعليمية في البحيرة في نسب نجاح نتائج الشهادة الاعدادبية الترم الثاني جائت كالتالي:-



إدارة بندر دمنهور التعليمية حصلت على المركز الأول فى الإعدادية العامة بنسبة 86% تلتها إدارة المحمودية التعليمية بنسبة 81% وفى المركز الثالث إدارة مركز دمنهور التعليمية

كيفية الحصول على النتيجة عبر موقعنا

1-إدراج رقم الجلوس الخاص بك في تعليقات
2-كتابة اسم الإدارة التعليمية
3-كتابة أي استفسار فيما يتعلق بالنتيجة



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *