مشاهدة محاكمة محمد مرسي اليوم اونلاين بث مباشر 28 يناير 2014

محاكمة محمد مرسى، حصرياً على “شاشة التلفزيون المصري” حيث يعرض التلفزيون المصري تغطية فريدة من نوعها في الدورة الأولى من محاكمة الرئيس محمد مرسى، في قضية اقتحام السجون أثناء ثورة 25 يناير، المعروف في وسائط الإعلام بوصفها “هروب مرسي”.

وقال المستشار شعبان الشامي رئيس “محكمة جنايات القاهرة” أنه وافق السماح بدخول ممثلين مع  كاميرات تابعين التلفزيون المصري، مع المعدات، إلى المقر الرئيسي لقاعة المحكمة في أكاديمية الشرطة لتصوير وقائع الجلسة التي ستعقد صباح اليوم الثلاثاء 28 يناير 2014 وسوف يحضرها المتهمين كلهم.

اسماء المتهمين في قضية الهروب من سجن وادي النطرون التي يحاكم فيها مرسي و قيادات الاخوان

أحد المتهمين في هذه القضية الرئيس السابق لمصر محمد مرسى، ومرشد “جماعة الإخوان المسلمين” محمد بديع ومحمود عزت ومحمد سعد الكتاتني ، رئيس البرلمان المحلول السابق، ومحمد البلتاجي وعصام العريان وسعد الحسيني ويوسف القرضاوي وصلاح عبد المقصود، وزير الإعلام السابق ومحيي حامد ووزير الاستثمار السابق بالاضافة الي صبحي صالح.

كيف يمكن مشاهدة محاكمة محمد مرسي اليوم بث مباشر 28 يناير 2014

يمكن ان تشاهد المحاكمة علي اي من قنوات التليفزيون المصري التي سوف تقدم تغطية حصرية من صباح اليوم الثلاثاء 28 يناير 2014 عن طريق قناة المصرية او قناة النيل للاحبار او القناة الاولي الفضائية او الارضية.

او يمكنك ان تشاهد البث الحي اونلاين لواحدة من قنوات التليفزيون المصري من القناة التالية

 

اذا لم تعمل القناة ادخل علي الرابط التالي http://dotnet.ertu.org/default.aspx?id=7

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *