الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومي علي الانترنت للاستفتاء علي الدستور 2014

سمحت اللجنة العليا للانتخابات من خلال موقعها انتخابات دوت مصر (وسوف تجد رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات في نهاية هذه التدوينة) خدمة الاستعلام التصويت على الدستور في عام 2013 لمشاهدة دعوة “اللجنة الانتخابية” بالرقم القومي، فضلا عن المعرفة بمكان اللجنة و رقمك في كشوف الناخبين الاستفتاء وهو عن طريق إدخال الرقم القومي سوف تكون قادرة على تحديد مكان اللجنة، التي كان للذهاب إليه في الاستفتاء على الدستور، الموافق 14 و 15 يناير 2014.
موقع اللجنة العليا للانتخابات 300x150 الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومي علي الانترنت للاستفتاء علي الدستور 2014
بالإضافة إلى الاستعلام عن “اللجنة الانتخابية الوطنية” الدعوة لإجراء استفتاء على دستور جديد في عام 2013 المواطنين على الإنترنت يمكن معرفة الأماكن ومقار اللجان الانتخابية وكذلك عن طريق إرسال رسالة من رقم الهاتف المحمول على رقم 5151 الوطنية، أو الاتصال بمركز الاستعلامات الهاتفية الأرضية ورقم 140.

وقال مسؤولون من اللجنة العليا للانتخابات أن كل العام كان كل من هو فوق عمر 18 عام من 14 ديسمبر 2013 مؤهل للمشاركة في الاستفتاء على الدستور بعد التحديث قواعد بيانات الفترة الأخيرة.



منذ لحظة إطلاقه الخدمة للاستعلام بأرقام وأماكن اللجان الانتخابية بضعة أيام، يشهد على موقع اللجنة العليا للانتخابات المكلفة بالإشراف على الاستفتاء الدستوري بزيادة الفائدة، والذي يعكس حرص المواطنين المصريين المشاركة في الاستفتاء والتصويت الإيجابي على الدستور المصري الجديد.

للدخول إلى موقع “اللجنة العليا” للاستفتاء الاستعلام عن اللجنة عبر رقم البطاقة الرقم القومي عبر الرابط http://www.elections.eg

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *