موقع اللجنة العليا للانتخابات عام 2014 – معرفة للجنة الانتخابية للاستفتاء على الدستور

بدء الاستفتاء على دستور جديد في عام 2014 يوم الثلاثاء، 14/12014 وينتهي يوم الأربعاء، 15/2014 بالطريقة التالية يمكنك الاستعلام عن اللجان الانتخابية للاستفتاء على الدستور الجديد، “دستور مصر” في عام 2014، فضلا عن معرفة رقمك من الكشف الانتخابي لتسهيل عملية الاستفتاء على الدستور.
موقع اللجنة العليا للانتخابات عام 2014

يوفر لك موقع اللجنة العليا للانتخابات خدمة معرفة جميع البيانات الخاصة بك لإجراء استفتاء على الدستور في كانون الثاني/يناير 2014 سيظهر بالصوت مما يلي هو مقدمة من الوطنية العلية فقط معرف ككل تحتاج إلى إدخال الرقم الوطني رقم البطاقة الشخصية الخاصة بك.



وسوف تظهر على الفور جميع البيانات الخاصة بك لإجراء استفتاء على دستور جديد في عام 2014، مثل المركز الانتخابي، معالجة وعدد من اللجنة الفرعية ورقمك في السجل الانتخابي وتاريخ التصويت وقسم المحافظ من اثنين كما في الصورة التالية، الذي يعرض كافة البيانات.
نموذج رأي في الاستفتاء علي الدستور 300x150 موقع اللجنة العليا للانتخابات عام 2014   معرفة للجنة الانتخابية للاستفتاء على الدستور
على الجانب الآخر، أن الجيش أكملت استعداداتها لمساعدة الشرطة في تأمين الاستفتاء على الدستور أكثر من 20 الف من المجندين في الجيش وظابط كالقضاة على استعداد للإشراف على استفتاء على الدستور في كانون الثاني/يناير عام 2014.
معرفة للجنة الانتخابية للاستفتاء على الدستور

يمكنك مشاهدة كافة البيانات التي ذكرناها سابقا على شبكة الإنترنت وصلة قد خصصت اللجنة العليا للانتخابات الآن للاستفتاء على الدستور الجديد “لمصر”.
موقع “اللجنة العليا” للاستفتاء على الدستور: www.elections.eg

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *