موعد عيد المولد النبوي في الدول العربية و اجازة عيد مولد النبي محمد 2018/1440

المولد النبوي

مولد النبي محمد في عام 2018، التي سوف تكون على وجه التحديد يوم الاثنين التاسع من شهر نوفمبر لعام 2018 وهو يوم 12 من ربيع الأول، وكما جرت العادة، وأول المحتفلين بمناسبة ميلاد النبي المصريين بدأ أوائل المعجنات المتاجر والسوبر ماركت في العرض التقديمي لحلاوة المولد وأسعار معظمها متاحة للجميع في مصر.

 



تاريخ مولد النبوي 2018

وبطبيعة الحال، في عيد ميلاد النبي، الموسم الحالي للمصريين، بالمعنى أن هناك مواسم مأكولات مخصصة في هذا العيد.

ولكن إذا كنت تنوي البقاء في المنزل بعد مولد النبي محمد في عام 2018 هناك لا شك في أنه يمكنك متابعة العديد من البرامج الدينية والاستماع إلى الأناشيد الدينية والصلوات، فضلا عن مشاهدة فيلم فجر الإسلام والرسالة، “واه إسلاماه” والشيماء وغيرهم.



إذا كنت تفكر في ما يجب فعله في ولادة النبي موعد عطلة، ويمكنك قضاء العطلة حيث توجد أحداث متميزة في القاهرة، الحسين، على سبيل المثال، والمواقع الأثرية الإسلامية.

%name موعد عيد المولد النبوي في الدول العربية و اجازة عيد مولد النبي محمد 2018/1440

تجدر الإشارة إلى أن الغالبية العظمى من الدول العربية والإسلامية بمناسبة الاحتفال بعام 2018 في عيد ميلاد النبي بهذا اليوم كيوم عطلة في المنظمات الحكومية، باستثناء في بعض الدول التي تمنع الاحتفال رسميا اعتبار وجود “رجال الدين المسلمين” أن الاحتفال بيوم المولد النبوي نوع من الهرطقة.



بمناسبة عيد ميلاد النبي أهنئ جميع الأمة العربية والإسلامية من المحيط إلى الخليج، على وجه التحديد في: سوريا، لبنان، فلسطين، العراق، السودان، اليمن، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، عمان، المغرب، تونس، الجزائر، ليبيا وأيضا جميع المغتربين في الخارج.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *