مسلسل الارض الطيبة 2014 تعرف علي ابطال و قصة و موعد عرض مسلسل الارض الطيبة

مسلسل الارض الطيبة الذي يلعب بطولته أوزان تشوبان أوغلو ومنتظر عرضه في قنوات ام بي سي دراما اليكم تقرير شامل عن مسلسل الارض الطيبة للتعرف علي ابطال و قصة وفريق عمل المسلسل و متي موعد عرضه في القنوات الفضائية المختلفة و فيديو اعلان و اغنية تتر المقدمة و النهاية و كلمات تترات مسلسل * كاملة في التقرير التالي.
بعد فترة طويلة الانتظار لبدء عرض الجزء الرابع من مسلسل الارض الطيبة وستبدأ اليوم عرض “الجزء الرابع” والأخير من مسلسل الارض الطيبة على شاشة أم بي سي دراما بعد الانتهاء من السلسلة الأوراق المتساقطة قد قدمت منها الجزء الأول والثاني والثالث من قبل، ولكن توقفت إلى حين الانتهاء من الدبلجة للجزء الرابع ولاحق قدم سلسلة الأوراق المتساقطة جميع أجزائه الخمسة التي عانت من النجاح الكبير للمعرض حلقة اليوم مما كان عليه في آخر سلسلة من الأحداث الاجتماعية المثيرة كاملة من المحزن وأنا حزين حول الارض الطيبةهو بطولة أوزان أوغلو
قصة مسلسل الارض الطيبة

مسلسل الارض الطيبة بعرض الصراع بين المسلحين الأكراد والحكومة التركية من خلال قصة الطبيب طارق (أوزان تشوبان أوغلو) الذي جاء من اسطنبول إلى قريته بعد 25 سنة، يقع في قصة حب مع فتاة تنتمي إلى الأسرة يكن؛ يجد نفسه في خضم الصراع بين الجنود الأتراك والمقاتلين الأكراد.



تركز هذه السلسلة على معاناة الدكتور طارق هويته الأصلية؛ حيث اعتمدت الأسرة الغنية كي لا تقع ضحية قضية الثأر، وقضية الفتاة التي يحبها كونها فتاة متمردة الأسرة، كما تعرض أحداث المسلسل الصراع بين الجنود الأتراك والمقاتلين الأكراد، وأنواع مختلفة من المعاناة التي تواجهها شعوب المنطقة المحلية، لا سيما من الإرهاب.
مسلسل الارض الطيبة 300x225 مسلسل الارض الطيبة 2014 تعرف علي ابطال و قصة و موعد عرض مسلسل الارض الطيبة
تسعى مسلسل الارض الطيبة نشر رسالة أن التنمية والازدهار والسلام في هذه المناطق لا يمكن أن يتحقق إلا عن طريق التعليم والتدريس، والمشاهدين ويؤكد أن العنف ليس السبيل لحل المشاكل قط.

مقالات اخري قد تعجبك ...

7 Responses

  1. يقول ozan cobanoglu:

    الارض الطيبه احبها

  2. يقول ozan cobanoglu:

    انا احب هاذا المسلسل الارض الطيبه وارجو الجواب هل يوجد جزء 5 احبكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

  3. يقول اوزان الروح:

    ممكن تقولو اكو جزء 5 لو لا اموت على الارض الطيبه

  4. يقول مطلق:

    متى يتم عرض الارض الطبيه الجزء الخامس

  5. يقول marwan:

    اعرضوه

  6. يقول abdo:

    ممكن نعرف يجي امتا

  7. يقول vera wang bridal fall 2009:

    I am ipressed by the quality of writing on this website. There are a lots of good resources here. If you are possibly into shark-ad” green smoke reviews, than by all means come in and check our stuff. I am sure I will visit this place again soon. Brilliant, it’s a great article. All the best.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *