نجوم طيور الجنة ينتقلون الي قناة نون الفضائية noon تعرف علي تردد القناة علي نايل سات

ومن المعروف لجميع اتباع ومحبي قناة طيور الجنة أن نجوم من هذا القناة قد تركوا القناة لأسباب غير معروفة. وبعد أن كتبت ديما بشار ومحمد بشار بعض تويتات على تويتر تصل فيه إلى جماهيرها أن أنهم قد تركوا القناة لكن دون ذكر أي أسباب.

وقال البعض أنه كانت هناك بعض الخلافات مع إدارة قناة طيور الجنة والجميع كان في انتظار اسم القناة التي سيتم انتقالهم للعمل فيها
فريق طيور الجنة 300x196 نجوم طيور الجنة ينتقلون الي قناة نون الفضائية noon تعرف علي تردد القناة علي نايل سات
وقد وقع العقد مع النجوم (عمر الصعيدي – لين الصعيدي – مايا الصعيدي – بلال الكبيسي – نوارة الكبيسي – ديما بشار – محمد بشار) ومع القناة الفضائية نون noon قبل يومين… “noon” هي قناة فضائية غنائية للأطفال قد بدأت في عام 2012، وقدمت عددا من البرامج والأغاني والرسوم المتحركة موجهة للأطفال. أنه من المتوقع أن يكتمل بحلول العديد من الأغاني الجديدة لبدء البث في القناة في بداية السنة الجديدة لعام 2014. تجدر الإشارة إلى أن تجوم طيور الجنية السابقين و نجوم قناة نون الحاليين عمر الصعيدي – لين الصعيدي – مايا الصعيدي – بلال الكبيسي – نوارة الكبيسي – ديما بشار – محمد بشار تلآن التحرك والسفر عن طريق تركيا-اليونان-لبنان لتصوير عدد من الأغاني ومقاطع جديدة ومفضلة للأطفال لعرض قناة فضائية “noon”
تردد قناة نون الفضائية : 10872 عمودى



مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول mohmmad22@yamil.com:

    احبكم كثيرر

  2. يقول دعاء محسن من كوردستان:

    بحبك يا ديمة نجوم قناة نون الفضائية ديمة بشار محمد بشار لين الصعيدي عمر الصعيدي مايا الصعيدي بلال الكبيسي نوارة الكبيسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *