مواعيد مباريات كاس العالم للاندية في المغرب 2013

اليكم جدول زمني لمواعيد مباريات بطولة كأس العالم للاندية التي تعقد في المغرب في العام 2013 في شهر ديسمبر و يشارك في البطولة مباريات لأندية الاهلى,بايرن ميونخ,الرجاء,الفريق البرازيلى مينيرو.

نقدم لكم الجدول مبارايت كرة القدم في بطولة كأس العالم للاندية2013 تستضيفه المغرب في الفترة من 11 كانون الأول/ديسمبر و 21 ديسمبر 2013 إلى وساحة قبالة في “نهائيات كأس العالم للاندية” في عام 2013 ست فرق من القارات إبطال الدوري، جنبا إلى جنب مع ممثل البلد المضيف.

ومعكم الان الجدول الزمني لمباريات بطولة “كأس العالم للأندية”



وفي حين سيكون هناك في مباراة الجولة الأولى بين الرجاء البيضاوي ومدينة أوكلاند في نيوزيلندا بطل وسوف يتأهل الفائز الي الربع النهائي، ويظهر الجدول “كأس العالم للأندية” في عام 2013 أن الأهلي المصري سيجتمع في “جوانزو الصيني” في الدور ربع النهائي، والفائز سوف يواجه بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للاندية وفي مباراة ربع النهائي الأخرى سوف لقاء “مونتيري المكسيكي” الفائز من المباراة والرجاء أوكلاند وسوف يتأهل الفائز لمواجهة أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

البطولة ستشهد ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم وسوف يلعب أيضا للمرة الأولى في هذه البطولة، التي سوف تلعب الكرة مع الفرق في “نهائيات كأس العالم” المقبلة في البرازيل جدول كأس العالم للأندية في عام  2013 في المغرب

كاس العالم للاندية 2013 300x248 مواعيد مباريات كاس العالم للاندية في المغرب 2013



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *