مسلسل هبة رجل الغراب 2014 تعرف علي ابطال و قصة و موعد عرض مسلسل هبة رجل الغراب

مسلسل هبة رجل الغراب الذي يلعب بطولته ايمي سمير غانم ومنتظر عرضه في قنوات او اس ان يا هلا شباب اليكم تقرير شامل عن مسلسل هبة رجل الغراب للتعرف علي ابطال و قصة وفريق عمل المسلسل و متي موعد عرضه في القنوات الفضائية المختلفة و فيديو اعلان و اغنية تتر المقدمة و النهاية و كلمات تترات مسلسل هبة رجل الغراب كاملة في التقرير التالي.

عبرت نجمة الكوميديا إيمي سمير غانم انها تسعدية ببداية عرض المسلسلات الدرامية الجديدة “هبة رجل الغراب” حصرياً على شاشة OSN ابتداء من غد، الأربعاء، واعتبرت أن البث المعرض بداية العام الجديد سيكون يعطيها نوعا من التفاؤل.



ايمي سمير غانم تقدم في مسلسل هبة رجل الغراب شخصية غريبة الأطوار التقدم التي تنضم فجأة إلى دور أزياء في القاهرة كمساعد، واستطاعت من خلال العمل الشاق كسب ثقة رئيس “مجلس الإدارة”، “أدهم” المشاكس، الذي يقع دائماً في كثير من المتاعب.

تتعرض للكثير من المواقف السخيفة في محاولتها للتعامل والتكيف مع الشخصيات الطبقة العليا من ناحية، والفوز بقلب الفارس الأبيض والفوز بقلب “أدهم” من ناحية أخرى، مسلسل هبة رجل الغراب هو النسخة العربية من السلسلة الأميركية الشهيرة “بيتي القبيحة”.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل “هبة رجل الغراب” للمرة الأولى، وابتداء من غد حصرياً على OSN علي قناة يا هلا شباب هد (القناة رقم 105) من السبت إلى الأربعاء الساعة 19:00 بتوقيت مصر.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *