مسلسل الصندوق الاسود: ابطال – قصة – موعد عرض – فيديو وصور – تترات

مسلسل "الصندوق الأسود"

مسلسل الصندوق الاسود تعرف علي ابطال و قصة المسلسل مع تفاصيل عن رحلة صناعة مسلسل الصندوق الاسود و صورة افيش المسلسل مع الاعلان الدعائي الرسمي له و اخيرا موعد عرضه في القنوات الفضائية.

قال كاتب السيناريو طارق بركات، مؤلف مسلسل الجديد «الصندوق الأسود»، ان فكرة العمل تدور حول أصول وحقوق تربية وما يجري داخل الذكريات التي تؤدي إلى عقد نفسية، مشيراً إلى أن دولت، هو الشخصية الرئيسية في هذا العمل، الذي سوف تجسد شخصيتها الممثلة رانيا يوسف والتي عاشت حياتها بين الفقر والثراء، فهي ابنه سائق وخادمة.



ابطال مسلسل الصندوق الاسود

رانيا يوسف وتامر هجرس وأحمد صيام وخالد سرحان وزكى فطين عبدالوهاب وفيدرا وإنجى المقدم وعايدة رياض وإيهاب فهمى وسميرة صدقى ومى القاضى.

المسلسل من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

قصة مسلسل الصندوق الاسود

تدور الحكاية حول دولت التي تحاول تحقيق طموحاتها وآمالها التى تخطت سقف إمكانياتها، حيث تعمل «دولت» فى أحد المتاجر الخاصة ببيع الملابس، ولكنها تتمرد على حياتها الفقيرة وتحاول بكل ما أوتيت من قوة أن تحصل على السلطة والمال من طرق غير مشروعة، وتؤدى تصرفات «دولت» الجامحة إلى إفساد علاقتها بأسرتها المكونة من والدها الذى يعمل سائقا ووالدتها التى تعمل خادمة فى المنازل، ولكن يرفض شقيقها «هشام» الذى يجسده إيهاب فهمى أن يتخلى عنها ويتركها وحيدة رغم رفضه لمعظم تصرفاتها.



تفاصيل اخري عن المسلسل

تم تصوير المسلسل بين القاهرة و الاسكندرية وأدت بعض المشكلات الإنتاجية إلى توقف التصوير عدة مرات، الأمر الذى أدى إلى عدم انتهاء التصوير فى الوقت المحدد .

موعد عرض مسلسل الصندوق الاسود

تعاقدت قناة النهار مع الجهة المنتجة علي عرض المسلسل حصريا علي قنواتها بمقابل 17 مليون جنية مصر علي ان يتم عرض المسلسل في منتصف شهر يناير 2015.

وتم عرض المسلسل علي قناة دبي الفضائية لتعرض العمل بصورة حصرية علي القنوات العربية.



صور من مسلسل الصندوق الاسود

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *