مباراة الرجاء البيضاوي و أوكلاند سيتي الافتتاحية في كأس العالم للاندية 11-12-2013 مع قنوات المفتوحة لمشاهدة المباراة بث مباشر

موعد و توقيت مباراة الرجاء البيضاوي و أوكلاند سيتي في المرحلة التمهيدية لبطولة كأس العالم للاندية 2013 في المغرب مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي و أوكلاند سيتي بث مباشر.

تاريخ وتوقيت المباراة، الرجاء البيضاوي، ومدينة أوكلاند في نيوزيلندا مباراة اليوم 11/12/2013 في مباريات الجولة الأولى من كأس العالم لاندية 2013 الذي يقام في المغرب، مع قنوات البث المباشر المباراة الرجاء وأوكلاند ونحن نقدم لكم القراء تفاصيل المباراة في التقرير التالي.

جولة “كأس العالم للأندية” رجاء الدار البيضاء يلاقي أوكلاند سيتي اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2013 في افتتاح “كأس العالم للأندية” في المغرب على أرض مدينية  أغادير ويسعس “الرجاء البيضاوي” من أجل تمرير إلى المرحلة الثانية ويواجه فريق مونتيري المكسيكي.



فريق أوكلاند من نيوزيلندا، التي تأسست في عام 2004 في أول ظهور له في “كأس العالم للأندية”  يلعب لعبة يوم الأربعاء ضد “الرجاء البيضاوي” على أرض الملعب أغادير يدخل تاريخ كأس العالم للأندية من أوسع الأبواب والتأهل إلى الدور الثاني.

الدار البيضاء المغربية الرجاء المغربي بطل الدوري امغربي هي المشاركة رقم 2 له في “بطولة كأس العالم للأندية”، بعد أن شارك في افتتاح “كأس العالم للأندية” في عام 2000 التي لعبت النظام مجموعات حيث لعب الرجاء البيضاوي ضد نادي النصر السعودي و البرازيلي كورينتنثياس  في الوقت، بالإضافة إلى لعبة الرجاء البيضاوي المباراة التاريخية ضد “ريال مدريد”.

توقيت المباراة، الرجاء البيضاوي وأوكلاند سيتي اليوم في 2013 كأس العالم للاندية

الرجاء في مباراة ضد فريق أوكلاند سيتي اليوم الأربعاء في افتتاح كأس العالم للأندية في عام 2013 على أرضية “ملعب أكادير الدولي” سيبدأ في الأوقات التالية:



إلى 19.30 بتوجويت المغرب وبتوقيت غرينتش

الساعة 21:30 بتوقيت مصر

في الساعة 22:30 بتوقيت المملكة السعودية



مشاهدة مباراة الرجاء وأوكلاند بث مباشر في كأس العالم للأندية

سيتم نقل المباراة الافتتاحية عام 2013 كأس العالم بين الدار البيضاء الرجاء البيضاوي من المغرب، ومدينة أوكلاند يوم الأربعاء 11 ديسمبر 2013 للقنوات التالية:

الجزيرة الرياضية + 5

الجزيرة الرياضية HD 4



القناة “الفرنسية يورو سبورت”

قناة كانال بلس الرياضة الفرنسية

القناة 1 الرياضة التلفزيون البرتغالية

قناة السوبر سبورت 3 جنوب أفريقيا






القنوات الناقلة مجاناً لمباراة الرجاء البيضاوي ومدينة أوكلاند في عام 2013 كأس العالم للاندية

بعد أن قدمنا لكم قنوات مباشرة مباراة الرجاء البيضاوي وفريق مدينة أوكلاند يوم الأربعاء، عرض لك القراء الأعزاء قنوات ناقلة لمباراة الرجاء واوكلاند سيتي مجانا قنوات مفتوحة علي الاقمار الصناعية.

القناة الألمانية “DSF SPORT” تعرف علي ترددها من هنا

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *