تفاصيل برنامج حافز المطور حافز 2 في السعودية موعد التقديم وكيفية التقديم لبرنامج حافز 2

تفاصيل نظام برنامج حافز 2 لأعانة البطالة للباحثين عن عمل في السعودية من عمر 35 الي 60 عام و موعد التقديم الي برنامج حافز 2 في السعودية عبر الموقع.

رئيس وزارة العم” عادل محمد الفقيه تحدث عن برنامج «حافز المطور» فرصة جادة في اعانة الباحثين عن العمل، موضحاً أنه سيكون على استعداد تلقي طلبات خلال 90 يوما من صدور القرار.
ووفقا لصحيفة “عكاظ” قال فقيه، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، البرنامج الجديد يشمل الغير مستفيدين من إعانة السابقة «حافز 1» للباحثين عن عمل، والمقيمين في دور الرعاية، لتغطية هذه الفئة من 2060، وستبدأ بحافز بقيمة 1,500 ريال سعودي للأشهر الأربعة الأولى، ومن ثم في 1250 ريال الأشهر الأربعة التالية لتصل إلى 1000 ريال للأشهر الأربعة الأخيرة ، مشيراً إلى أن “صندوق تنمية الموارد” البشرية «هدف» سيقوم بتسجيل الراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج رسميا (بعد 90 يوما)، ابتداء من تاريخ صدور هذا القرار.
«برنامج حافز 2 الجديد يتضمن الدعم برنامج التدريب والتأهيل داخل «الإمكانات». وزير العمل بفضل خادم الحرمين الشريفين لدعم استمرار وسائل العمالة لشعب الأمة.

سيتم تطبيق شروط «حافز» لفئة جديدة من المستفيدين الذين يتراوح سنهم بين (35-60) أن شروط حافز لتقديم إعانة مالية للباحثين عن العمل سوف يكون شرطا من شروط قبول الطلب، والتي مفتوحة لهذه الفئة الجديدة سوف تكون عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة قبل نهاية مهلة التسعين يوما ، التي حددتها قرار مجلس الوزراء من أجل إنشاء الموقع تلقي طلبات التسجيل للفئة الجديدة.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *