نوكيا تقدم هواتف لوميا جديدة تحمل اسماء جولدن فينجر Goldfinger, موني بيني Moneypenny, نورماندي Normandy, فانتوم Phantom, سبينيل Spinel

هواتف جولدن فينجر Goldfinger, موني بيني Moneypenny, نورماندي Normandy, فانتوم Phantom, سبينيل Spinel هى اسماء الهواتف الجديدة من موديل نوكيا لوميا والتى سوف تحمل اضافات جديدة تنمو من اسماءها المميزة وسوف تعمل بالطبع على نظام تشغيل ويندوز فون بعد شراء مايكروسوفت لخط انتاج هواتف نوكيا لوميا بالكامل فى منتصف هذا العام.

منذ شهر واحد فقط، من المحتمل أن نرى أجهزة جديدة من هواتف نوكيا لوميا. التي سوف يتم الكشف عنها مطلع العام المقبل.
تسريبات جديدة ظهرت على تويت من حساب متخصص في هذا المجال حول خمسة هواتف جديدة من نوكيا لوميا سوف يتم الاعلان عنها فى عرض نوكيا فى المؤتمر الصحفي القادم وهي هواتف كما ذكرنا سوف تحمل اسماء “جولدن فينجر Goldfinger, موني بيني Moneypenny, نورماندي Normandy, فانتوم Phantom, سبينيل Spinel”.
ومن المؤكد لم نسمع من قبل عن أي من هذه الهواتف، مما يعني أنه من المرجح أن تعرض لنا في معرض CES العام القادم عام 2014 في الولايات المتحدة.
يرجع ذلك إلى حقيقة أن لا تتوفر أية تفاصيل إضافية حول هذه الهواتف أو أي شيء حول المواصفات، إلا يمكننا أن نتوقع أن تكون جزءا من تشكيلة نوكيا لوميا الجديدة لعام 2014، او ربما تكون هواتف تابعة لسلسلة مختلفة من تعاون نوكيا-مايكروسوفت.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *