موعد حلقات برنامج “The Voice” احلي صوت على قنوات ام بي سي mbc

وعلى الرغم من التنافس الشديد بين برامج اكتشاف المواهب برامج “The Winner is” و”Star Academy” و”Arabs Got Talent”، قررت قناة “أم بي سي” إطلاق الموسم الثاني من برنامج احلي صوت “The Voice”، الذي فاز بإعجاب الجمهور.

ومن المقرر أن يبدأ برنامج المسابقات الغنائي “احلي صوت” يوم 19 ديسمبر الجاري، مباشرة بعد انتهاء الحلقات من البرنامج، “عرب جوت تالنت” الذي يعرض حاليا على القناة “أم بي سي 4” و “أم بي سي مصر.”



وأعلن الفنان صابر الرباعي، أحد حكام البرنامج، البدء من “احلي صوت” في 19 كانون الأول/ديسمبر، يدعو جمهوره على موقع “فيسبوك” مشاهدة الحلقات، لمشاهدة نجمهم المفضل مع كل من شيرين عبد الوهاب وكاظم ال ساهر وعاصي الحلاني.

فمن المعروف جيدا أن برنامج “احلي صوت” حظى علي إعجاب الكثير من المشاهدين في موسمه الأول، الذي بدأ في أيلول/سبتمبر الماضي، ولكن المجموعة “أم بي سي” شهدت تأخير إطلاقها هذا العام حتى نهاية البرنامج، “عرب جوت تالنت”.

وبدأ تصوير أول الحلقات من برنامج “The Voice” في يوم السبت، 7 أيلول/سبتمبر، بمشاركة جميع أعضاء هيئة التحكيم المشاركة فى الموسم الأول، الذي أنهى اختيار جميع مواهب كل فريق في يوم الثلاثاء، 17 أيلول/سبتمبر، بعد أن تم التصوير لمدة خمسة أيام.



كما سافر أعضاء هيئة التحكيم مؤخرا إلى بلغاريا لتصوير حملة دعائية للبرنامج، التي يتعين تقديمها قبل بضعة أيام من عرض البرنامج على التليفزيون.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *