ريكي مارتن يحيي حفل افتتاح كأس العالم فى البرازيل 2014 والفيفا تبدأ مسابقة لكتابة كلمات الاغنية علي موقعها

للمرة الثانية في مسيرته، يغني الفنان البورتريكي ريكي مارتن، في حفل الافتتاح لبطولة “كأس العالم” لكرة القدم حيث من المقرر أن يشارك ريكي مارتن دبعوي من اتحاد كرة القدم الدولي “فيفا”، لاختيار واحدة من الأغاني التى سوف يفتتح فيها الاحتفال الرسمي “البرازيل 2014 كأس العالم” لكرة القدم.

الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من خلال موقعة الرسمي، اعلن أنه سيبدأ تلقي الأغاني الجديدة من كانون الأول/ديسمبر المقبل، وسوف يقوم بالتصويت أعضاء الاتحاد على أعلى 20 أغنية في السادس من كانون الثاني/يناير، ثم اخذ رأي الجمهور فى اختيار الأغاني لأفضل خمسة منهم، من خلال الموقع الخاص بالفيفا.



ثم يقوم ريكي مارتب و اعضاء الاتحاد باختيار اغنية واحدة من افضل خمسة اغاني يختارها الجمهور وسيعلن في شباط/فبراير من العام القادم اسم الاغنية الفائزة، وسوف يسافر الفائز الذي سوف يتم اخيار الاغنية الخاصة به إلى بورتوريكو المشاركة مع مارتن في تسجيل النسخة النهائية للأغنية، سيتم أيضا منح اثنين من تذاكر “نهائيات كأس العالم” المقرر أن تستضيفه البرازيل في عام 2014.

من جانبه، قال مارتن في بيان ” أشعر بالسعادة لأنه طلب مني إطلاق هذه المسابقة الخاصة التي سوف تعطي الفرصة للجماهير المشاركة في كتابة الصيغة النهائية للأغنية معي. أعتقد أنها فكرة رائعة، وأنا ممتن المشاركة في هذه المبادرة الهامة”.

وسيكون هذا الحفل هو الثاني من نوع للفنان ريكي مارتن ليتغني بالأغنية الرسمية لبطولة “كأس العالم” لكرة القدم، بعد أن قدم أغنية La Copa de la vida في “نهائيات كأس العالم” في فرنسا عام 1998.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *