توقيت مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم فى الدوري الاسباني 30-11-2013 مع قنوات البث المباشر للمباراة

مباراة فريق ريال مدريد وبلد الوليد في إطار “الدوري الإسباني” للعام الحالي حيث ان نادي برشلونة يقود ترتيب الدوري مع 40 نقطة بعيداً عن “ريال مدريد” ب6 نقاط وفريق أتلتيكو مدريد، الذي يقدم موسم رائع بثلاث نقاط فقط.

ويحتاج إلى الفوز الريال مدريد في كل مبارياته القادمة لنجح في مطاردة برشلونة والفوز بالدوري مع المدرب الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي.



الريال مدريد يدخل هذه المباراة بعد انتهاء مباراة غلطة سراي التركي يوم الأربعاء الماضي والفوز ب4 أهداف مقابل هدف واحد والتي أهل التريالللتأهل الي الددور التالي دور ال16 عن المجموعة الأولى في “مسابقة دوري إبطال أوروبا”.

في آخر مباراة في الدوري ضد الميريا، فاز ريال مدريد بخمسة اهداف نظيفة لمواصلة ملاحقته برشلونة.

وعلى الرغم من حالات الغياب، التي شهدت مؤخرا الريال وإصابة العديد من النجوم نجمة البرتغالي رونالدو مرة أخرى النجم البالغ من العمر 27 سنة من الفريق الأول بعد إصابة كريستيانو رونالدو في مباراة الميريا وغيابه من مباراة غلطة سراي التركي في “دوري إبطال أوروبا”.



الريال يغيب عنه في مباراة بلد الوليد اليوم كل من هذه سامي خضيرا وباران وكوينتراو و مودريتش سبب تشكيل مرة أخرى بعد المباراة علقت غلطة سراي في عداد المفقودين.

بلد الوليد يدخل هذه المباراة بعد خسارته في المباراة الأخيرة ضد أوساسونا بهدف . ويحتل بلد الوليد المركز السادس في الدوري بعشرة نقاط.

توقيت مباراة “ريال مدريد” vs بلد الوليد يوم السبت، 30/11/2013



لساعة : 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

الساعه 9:00 بتوقيت القاهرة

الساعه 8:00 بتوقيت جرينتش



القنوات الناقله

تذاع المباراة على قناه الجزيرة الرياضية ( 8 + ، HD2 )

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *