بالفيديو ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم بنهائي كاس مصر وفوز الزمالك بالكأس و فيديو احتفال لاعب الزمالك بالفوز بالكأس و فيديو يوتيوب تليم الميداليات الذهبية و تسليم كاس مصر للاعبي نادي الزمالك 9-11-2013

بعد نهاية اللعبة فى مباراة نهائي كأس مصر اليوم 09.11.2013، والتي انتهت بفوز نادي الزمالك علي وادي دجلة بنتيجة 3-0 اليكم ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة في نهاية بطولة “كأس مصر”، التي عقدت في استاد الجونة اليوم.

ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

فريق الزمالك المصري اليوم تمكنت من تحقيق لقب “كأس مصر” بالفوز على وادي دجلة بنتيجة ثلاثة أهداف .

في النصف الأول من المباراة النهائية “كأس مصر” الزمالك تقدم على خصمه ووادي دجلة بهدف وحيد وسجل اللاعب أحمد جعفر في الدقيقة 13 من الشوط الأول .

في النصف الثاني من المباراة تمكن نادي الزمالك لإثبات مزيد من القوة والتفوق على خصمه وادي دجلة تعن طريق اللاعب أحمد جعفر هدف ثاني للزمالك والهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة السابعة والخمسين، ومع استمرار اللعبة أثبت الزمالك جدارته باللقب وسجل شيكابالا الهدف الثالث لفريقه في الدقائق 65 من المباراة.

بعد هذا الهدف انتهت المباراة بانتصار الزمالك فى نهائي”كأس مصر” علي وادي دجلة بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر، وتوج بطل “كأس مصر ” وهذا هو اللقب الأول لنادي الزمالك المصري بعد غياب دام لمدة 5 سنوات

اهداف الزمالك ووادي دجلة اليوم

الزمالك 3-وادي دجلة 0

أحمد جعفر 13 دقيقة

أحمد جعفر 57 دقيقة

هيكيبالا 65 دقيقة

بالفيديو ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم بنهائي كاس مصر

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *