تفاصيل المسلسلات السورية فى رمضان 2014 – مواعيد عرض المسلسلات السورية على القنوات الفضائية

بدأ القائمون على الدراما السورية التحضير لبدء تصوير مسلسلاتهم المقبلة والتي بلغ عددها حتى الآن العشرة أعمال ولهذا نقدم لكم تفاصيل المسلسلات السورية فى رمضان 2014 مع مواعيد عرض المسلسلات السورية على القنوات الفضائية هذا العام
تفاصيل المسلسلات السورية فى رمضان 2014
مسلسل نساء من هذا الزمن 2014
 المسلسل الأول الذي يجري تصويره حالياً، هو “نساء من هذا الزمان” للمخرج أحمد إبراهيم أحمد والكاتبة بثينة عوض بعد تغيير اسمه السابق “ورق أيلول”، ومن المشاركين في بطولة العمل جهاد سعد ومهيار خضور وأمانة والي ومديحة كنيفاتي وأيمن رضا وحسام تحسين بك ونزار أبو حجر ورنا كرم ويامن الحجلي وأحمد الأحمد،  وهو من إنتاج شركة “قبنض” للإنتاج الفني.

يروي المسلسل قصة ثلاث صديقات، طبيبة نفسية ومحامية وربة منزل، تتحول هذه الصداقة إلى مسرح للدخول إلى تفاصيل خاصة في المجتمع النسائي العربي ومشاكل مجتمعية وأسرية متنوعة وصادمة.



مسلسل خواتم 2014
 من جهة أخرى، بدأ المخرج ناجي طعمي في التحضير لمسلسله الجديد “خواتم” عن نص الكاتبة ناديا الأحمر، وهو العمل الذي قد يشهد عودة عبد المنعم عمايري إلى الدراما السورية بعد غيابه العام الماضي.

مسلسل  باب الحارة 2014
 الموسم الرمضاني المقبل قد يشهد عودة السلسلة الشهيرة “باب الحارة”، بعدما بدأ الأب الروحي للعمل بسام الملا وشقيقه مخرج الجزء الخامس مؤمن الملا في التحضير لإنتاج الجزأين السادس والسابع من المسلسل ذائع الصيت.

وبحسب الأنباء الأولية فإن عباس النوري سيكون أبرز نجوم الجزأين في عودة لشخصية “أبو عصام” بينما يستمر معظم نجوم الجزء الخامس، وفي مقدمتهم مصطفى الخاني بشخصية “النمس”، بينما يواجه المسلسل عائقا بارزا يتمثل في غياب موقع للتصوير نظرا لاستحالة التصوير في القرية الشامية التي احتضنت الأجزاء السابقة حيث تحولت إلى ساحة للمعارك بين قوات النظام السوري وقوات المعارضة.



مسلسل زنود الست 2014
المخرج الشاب تامر إسحاق أعلن أن الأيام القليلة القادمة ستشهد انطلاق تصوير الجزء الثالث من مسلسل “زنود الست” الذي تقوم ببطولته الفنانة السورية وفاء موصلي ويتناول في قالب درامي بسيط طبق طعام من المطبخ السوري، مرفقا بمشاركة نجمات سوريات أخريات، وهو من تأليف رازي وردة.

مسلسل بقعة ضوء وياسمين عتيق  رمضان 2014
 بدورها، شركة “سما الفن” بدأت في التحضير لعملين العام المقبل، الأول هو الجزء العاشر من السلسلة الكوميدية الشهيرة بقعة ضوء والتي سيتولى إخراج نسختها الجديدة عامر فهد، والعمل الثاني هو الجزء الثاني من ياسمين عتيق، المسلسل الشامي الذي أصاب جزأه الأول في رمضان الماضي نجاحا معقولا، وهو من بطولة سلاف فواخرجي وغسان مسعود وإخراج المثنى صبح.

مسلسل  صبايا رمضان 2014
 وتدور الأنباء في الوسط الفني السورية عن أربعة أعمال أخرى أبرزها الجزء السادس من “صبايا” مع حديث عن نسخة استثنائية قد تصل إلى تسعين حلقة وتحاول أن تقارب في أسلوبها الدراما المكسيكية والتركية الطويلة.



مسلسل  الأخوة  وخرزة زرقا وفول هاوس 2014
ومن الأعمال التي قد تجد طريقها للإنتاج العام المقبل مسلسل “الأخوة” للمخرج رامي حنا و”خرزة زرقا” والجزء الثاني من “فول هاوس”.
مواعيد عرض المسلسلات السورية على القنوات الفضائية هذا العام
تابعونا

مقالات اخري قد تعجبك ...

6 Responses

  1. يقول lamia:

    مشكور اخي جزيل الشكر
    بس نتمنى ما طولها علينا في مواعيد العرض وقنوات البث

  2. يقول منار هيام الروح:

    روعة بس ياريت يكون في ج 2 لقمر شام و ج 3 لزمن البرغوت و ج 3 لطاحون الشر و ج 2 من مسلسل سوبر فاميلي
    و شكرا تحياتي

  3. يقول هيومة منار:

    روعاتو

  4. يقول ابو وضاح:

    هل يوجد جزء ثاني من مسلسل قمر شام . لأن نهايته كانت ناقصة

  5. يقول أحمد قبلان:

    مسلسل زمن البرغوث الجزء3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *