اسعار السينمات والتزلج علي الجليد وانعدام الجاذبية في مول مصر

يقدم مركز الترفيه مول مصر تجربة فريدة علي المجتمع المصري بتوفير خدمات ترفيهية غير مسبوقه من حيث الالعاب الترفهية التي ينفرد بها مثل التزلج علي الجليد و العاب انعدام الجاذبية و السينمات التي توفر خدمة ترفيهية شاملة بانواع مختلفة بشكل مختلف و لجميع الاعمار النسية .

توجد سينما gold المميزة في مول مصر و هذة السينما يميزها وجود مطعم داخل السينما اي انة يمكن طلب الطعام و تناولة اثناء المشاهدة و تبلغ قيمة التذكرة 125 جنية و 150 جنية حسب توقيت العرض صباحا او مساءا علي الترتيب.

و يوجد في مول مصر سينما البعد الرابع 4dx و هي التي توفر احساس اكثر بالمؤثرات مثل الشعور باتربة العواصف والمطر و سعرها 120 و 145 كما يتوفر ايضا سينما max اكبر شاشة في الشرق الاوسط و سعر التذكرة ما بين 90 و 100 جنية و يوجد ايضا سينما للاطفال و سعرها 75 جنيه مصري.

كما ان مجال الترفيه يصل الي ذروته بساحة التزلج علي الجليد “السكيينج” الاولي في مصر و التي توفر فرص اللعب او التعلم الاحترافي للصغار والكبار بفئات تذاكر مختلفة في القيمة و الفترة الزمنية نذكرها في الاتي:-
تذكر الدخول للسنو بارك 300 جنيه، تذكرة ثانية “بولار إكسبريس” 330 جنيها تشمل السنو بارك والقفازات،سعر التذكرة الثالثة وهي لتجربة القطب الشمالي وتمنحك درسا استكشافيا بالإضافة للقفازات وخزانة شخصية، تذكرة الرابعة بعنوان سنو فيو وهي فقط لأولياء أمور الطلاب المشاركين في دروس التزلج.

تذكرة التذلج فقط يبلغ ثمنها 200 جنيه للبالغين و150 للأطفال للتزلج لمدة ساعتين، أما لليوم كامل فسعر التذكرة 400 للبالغين وللأطفال 300 جنية.
ويمكن الحصول علي مدربين لإعطاء دروس خاصة بسعر 120 جنيه للفرد و دروس استكشاف للمكان تفي مدرسة التزلج على التعريف بالأمر ويبلغ ثمنها 200 جنيه و  درس استكشاف لشخص إضافي 300 جنيه ودروس في التزلج خاصة مع مدرب محترف 925 جنيها.

كما يوجد اماكن ترفيهة اخري في مول مصر من الالعاب مثل لعبة الطيران وانعدام الجاذبية وهي الارخص في المول بسعر تذكرة 20 جنية.

مجموعة من صور مول مصرو القطب الشمالي المصري وقائمة اسعار تذاكر الالعاب والخدمات


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...