مواعيد عرض مسلسل ريش نعام علي القنوات الفضائية

تعرف علي موعد وتوقيت عرض مسلسل ريش نعام علي كل القنوات الفضائية العربية، حيث نوفر مواعيد العرض الاول و مواعيد الاعادة الخاصة بالعمل الدرامي لكل المشاهدين.

مسلسل ريش نعام هو واحد من الاعمال الدرامية من نوع دراما والتي يتابعها كثير من المشاهدين المحبين لهذا النوع من الاعمال، حيث انه من اشهر مسلسلات مصر التي تعرضها القنوات في هذا الشهر.



تدور احداث مسلسل ريش نعام في اطار تدور أحداثه حول ” نهلة علوان” فتاة جميلة تحمل بداخلها التناقض فهي فتاة مستهترة تستطيع شراء كل شيء بالمال و في نفس الوقت صاحبة مبادئ و لديها الرغبة في فعل الخير من جهة أخرى . نشأت وفى فمها معلقة من ذهب فهي ابنة ” شاكر علوان” أحد أكبر رجال الأعمال له علاقاته الواسعة و نشاطاته الكبيرة المشروع منها وغير المشروع و الذي يتمكن من تكوين إمبراطورية كبيرة فى عالم المقاولات والإسكان الفاخر و لكن تتهاوى تلك المملكة الحصينة ويفر هاربا من مصر حتي لا يتم الكشف عن الفاسدين الذين ساعدوه لتجد نهلة نفسها وحيدة بعد أن ابتعد عنها أصدقاؤها وخاصة كريم الذى أحبته و تخلى عنها بعدما تورطت معه في علاقة غير شرعية أسفرت عن جنين سرعان ما تخلصت منه لكن فعلتها مازالت تطاردها وتؤرقها . تنقلب حياة نهلة رأسا على عقب وتتحول من حياة النوم على ريش النعام لحياة القسوة والشقاء ونظرات الاحتقار من كل من حولها . ،ويلعب دور البطولة في العمل كل من (عمرو واكد ، مادلين طبر ، أسامة عباس ، زكي فطين عبد الوهاب ، أحمد وفيق ، داليا البحيري ، أحمد خليل ).

العمل من تأليف وسيناريو وحوار خيري بشارة و من اخراج فداء الشندويلى .

ويمكن لجميع الراغبين في مشاهدة المسلسل متابعته يوميا علي القنوات الفضائية في التوقيتات التالية:-



جميع التوقيتات هي بتوقيت مدينة القاهرة (جرينتش+2) وعلي المقيمين في اماكن اخري مراعاة فروق التوقيت.

ART حكايات 00:00 (إعادة)
ART حكايات 06:00 (إعادة)
ART حكايات 12:00 (إعادة)
ART حكايات 18:00

نتمني لكم متابعة ممتعه، ونتشرف دائما بأرائكم وتعليقتكم علي المسلسل في قسم التعليقات في الاسفل.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *