نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول بقنا 2024 الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

نتيجة

تم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا الترم الاول من العام الدراسي 2024 وهي التي تم اعلانها اليوم بعد ان تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي من السيد محافظ قنا بعد ان وردت اليه النتيجة و نسبة النجاح في الاعدادية من مديرية التربية و التعليم بالمحافظة عن نتائج الطلاب في اول العام الدراسي 2024 .

لكي تحصل علي نتيجتك في الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا عن الترم الاول من العام 2024 يمكن عن طريق الذهاب الي المدرسة التابع لها لتحصل علي نتيجتك او يمكن ايضا عن طريق الانترنت حيث يعلن موقع محافظة قنا الالكتروني و موقع مديرية التربية و التعليم بقنا النتائج الخاصة بطلاب الشهادة الاعدادية حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة عبر رقم الجلوس فقط.



يمكن الدخلو علي الرابط التالي http://www.qena.gov.eg و ادخال رقم الجلوس الخاص بك في مكانه المخصص لتحصل علي صفحة بنتائج الشهادة الاعدادية بالتفاصيل من درجات المواد كلها بالتفاصيل و مجموع الطالب الاجمالي.

ويمكن ايضا الحصول علي النتيجة عبر موقع اخبار النهار حيث يمكن ان تقوم بترك رقم الجلوس و اسمك الكامل و الادارة التعليمية التابع لها في محافظة قنا لنساعدك علي الحصول علي النتيجة فور ان يتم رفعها علي موقع محافظة قنا او موقع اليوم السابع الخاص بالنتائج.

مقالات اخري قد تعجبك ...

9 Responses

  1. يقول آيه.ناجح.محمد جلال:

    المطلوب.نتيجةالاعداديه

  2. يقول آيه.ناجح.محمد جلال:

    نتيجتها.فى.اﻻعداديه

  3. يقول بلال حسين طانونى حسن:

    36603

  4. يقول عزت جمال علي زيدان أحمد عامر:

    5551

  5. يقول عزت جمال علي زيدان أحمد عامر:

    جميل

  6. يقول فاطمة الزهراء:

    نتيجة الشهادة الاعدادية بقنا مركز ابو تشت

  7. يقول فاطمة الزهراء:

    نتيجة الشهادة الاعدادية بقنا

  8. يقول فاطمة الزهراء:

    رقم جلوسي 4075

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *