موقع محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا الترم الاول 2018 برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الصف الثالث الاعدادي, نتيجة الشهادة الاعدادية من اخبار النهار بمحافظة المنيا عن امتحانات الترم الاول اول العام الدراسي الاول 2018 حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة عبر رقم الجلوس من موقع اليوم اسلابع و موقع مديرية التربية و التعليم بمحافظة المنيا علي الانترنت و الذي يتيح النتيجة كل عام و كل ترم دراسي لكل طلاب المحافظة لتوفير الجهد و الذهاب الي المدارس في فترة اجازة اول العام الدراسي.

كل عام و انتم بخير و تمنياتنا لجميع الطلاب و الطالبات في محافظة المنيا بالنجاح و التفوق و الحصول علي اعلي الدرجات لتسهيل عملية الانتقال الي المرحخلة الثانوية.

اعتمد اليوم السيد محافظ المنيا نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة بعد ان وردت اليه النتيجة و نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية عن الترم الاول 2018 من مديريرة التربية و التعليم بالمحافظة و بعد ان اعتم المحافظ النتيجة و صدق عليها اصبحت النتيجة متاحة للاستعلام عن طريق موقع المحافظة علي الانترنت و موقع مديرية التربية و التعليم بالمنيا الالكتروني.

يمكن الحصول علي النتيحة لكل الطلاب في ادارات المنيا التعليمية : إدارة ابوقرطاص – إدارة المنيا – إدارة العدوة – ادارة بنى مزار – ادارة دير مواس – ادارة سمالوط – ادارة مطاى – إداة مغاغة – إدارة ملوى – إدارة مطاى عن طريق الدخول علي اللينك التالي: –http://www.minia.gov.eg/default.aspx و ادخال رقم الجلوس في المكان المخصص بالاستعلام عن النتيجة لنحصل علي الفور علي كل درجات موادك في الترم الاول بالتفاصيل مع المجموع النهائي و الكلي لنتيجتك.

ولكل من يرغب في الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية عن الترم الاول يمكن ان تحصل علي نتيجتك بسهولة عبر ترك بياناتك التعليمية في تعليق في الاسفل وسوف يتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن

  • الاسم بالكامل
  • رقم الجلوس
  • الادارة التعليمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...