مديرية التربية والتعليم بدمياط

نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط الترم الاول 2018 dmtedu.org

برقم الجلوس احصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط لكل المدارس و كل طلاب الصف الثالث  الاعدادية الترم الاول 2018 حيث اعلنت مديرية التربية و التعليم بالمحافظة النتيجة بعد ان تم اعتمادها عبر السيد محافظ دمياط لآعلان نسبة النجاح في الاعدادية و المراكز التعليمية الاكثر و الانجح في نسبة النجاح بين طلابها.

بعد ان اعتمد محافظ دمياط نتيجة الشهادة الاعدادية عن امتحانات الترم الاول 2018 اصبحت النتيجة متاحة للاستعلام من كل الطلاب في كل الادارا التعليمية عبر رقم الجلوس و عن طريق الدخول علي رابط موقع مديرية التربية و التعليم الرسمي بدمياط علي الانترنت و ادخال رقم الجلوي في مكانه المخصص ليظهر لكم بالتفاصيل نتيجة الطالب الاجمالية و درجات جميع المواد التي ادي الطلاب فيها الامتحانات في الترم الاول من العام الدراسي الجاري 2018.

لتتمكن من الدخول على صفحة نتيجة االشهادة الاعدادية محافظة دمياط اضغط على الرابط بالاسفل وسوف تظهر لك قائمة باسماء المحافظات.

ويمكن ايضا ترك رقم جلوك مع اسمك بالكامل و الادارة التعليمية التابع لها في التعليقات لنساعدك علي الحصولعلي نتيجتك اي كانت ادارتك الروضة – الزرقا – السرو – دمياط – دمياط الجديدة – عزبة البرج – فارسكور – كفر البطيخ – كفر سعد – ميت ابو غالب.

و بالطبع يمكنك ان تقوم بالدخول علي رابط مديرية التربية و التعليم بدمياط الالكتروني :- http://dmtedu.org  و الاستعلام بنفسك عن نتيجة الصف الثالث الاعدادية الترم الاول و معرفة باقي المعلومات و أخر اخبار التعليم في المحافظة عبر الموقع.

او يمكنك بكل سهولة ترك بياناتك التعليمية في تعليق في الاسفل وسوف يتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن

  • الاسم بالكامل
  • رقم الجلوس
  • الادارة التعليمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...