موقع محافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة الترم الاول 2019 للصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة للترم الاول

نتيجة الشهادة الاعدادية “محافظة البحيرة” في العام 2019 الترم الاول بعد ان يعتمدها محافظ البحيرة وأيضا عرض رابط مباشر لنتيجة الصف السادس الاعدادي عبر مواقع الوزارة المعتمدة ومن خلال موقع مديرية التربية والتعليم او موقع المحافظة بعد انتهاء تصحيح و رصد النتائج الفعلية لجميع الطلاب. ويمكن لجميع الطلاب في الاستعلام الانتهاء في النتائج المعتمدة للوزارة، وكذلك عن طريق “مديرية التربية والتعليم” في البحيرة.
لكل الطلاب نحن حريصون على أن تكون النتائج إلى أولئك الذين كانوا غير قادرين على الاستعلام عنها عن طريق شبكة الإنترنت، حيث يمكن وضع الردود في هذا الموضوع برقم الجلوس، والمحافظة على التعليقات لجلب النتيجة لكم، وسوف نتأكد أن، إلى أن شاء الله توفير أقصى قدر ممكن من النتائج لكل الطلاب، وسنسعى بالرد على التعليقات ذات الصلة بهذه المادة. على مدى السنوات الماضية، نحن نقدم خدمة مميزة وفريدة من نوعها لطلاب الشهادات التعليمية في مصر، سواء بالنسبة للطلاب من الصف السادس الاعدادي أو الإعدادية الصف الثالث لجميع محافظات مصر. ويمكن لطلاب من “محافظة البحيرة” الاستعلام عن نتائجهم عبر “موقع مديرية التعليم”.
طلاب الصف السادس ينتهون من إجراء اختبارات خاصة بهم للطلبة الذكور والإناث واتي وقت الاستعلام عن النتائج على الإنترنت للاستفسار عنها وسيعلن كما جرت العادة عن طريق شبكة الإنترنت فور الانتهاء من تصحيح ورصد النتائج واعتمادها من المحافظ. حيث يتم عرض النتيجة عبر ساعات قليلة من عملية التحميل على المواقع الموجودة ضمن موقع الوزارة ونتائج محافظة البحيرة من المحافظات التي تجد لها الكثير من الروابط، التي تعلن عن نتائج امتحانات الشهادات الخاصة بها. حيث أعلن من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة فقط، خلافا للعديد من المواقع الأخرى، التي سوف تعلن النتائج مثل مواقع مديريات المحافظات التعليمية فضلا عن الموقع في اليوم السابع وبوابة الأهرام بوابة الفجر وكايرو دار و غيرها.
من المفترض أن يكون الإعلان عن اتاحة النتائج للشهادة الاعدادية الترم الاول 2019 في الفترة الحالية، ومن خلال العديد من الروابط على الشبكة الإلكترونية.
ويمكن الطلاب من جميع المدارس كل الطلاب من الصف السادس الاعدادي أو الشهادة الاعدادية متابعة نتائجها عن طريق الموقع خصصتها الوزارة لهذا الغرض عن طريق الذهاب إلى الصفحة الرئيسية موقعة الخاص من خلال هذا الرابط من وزارة التعليم، وانظر نتائج المحاظات الاولي التي أعلنت وملء البيانات الموجودة في نموذج الاستعلام والبحث عن النتيجة ، حيث المحتملين المظهر في الأيام المقبلة، كما هو الحال في محافظات مصر الأخرى التي تظهر عمليا من خلال شبكة الإنترنت. الصعوبة التي يواجهها أولئك الذين يعانون في عملية الاستعلام عليهم ترك تعليق برقم الجلوس و المحافظة.
ويمكنك وضع اسمك ورقم الجلوس اسم الطالب والمدرسة والمنطقة، الاي تتبعها في الرد وسوف نسعى للحصول على النتائج بالنيابة عنك فور إعلانها وسوف نتأكد من توفيرها لك.
للحصول علي نتائج الصف السادس الاعدادي الترم الاول نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول محافظة البحيرة عبر الرابط التالي

يمكن معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة من خلال إضافة رقم الجلوس الخاص بكم وإسم الإدارة التعليمية التابعة لكم فى تعليق منفصل فى الفيس بوك وتعليقات الموقع من أجل الرد عليكم وعلى كافة الإستفسارات الخاصة بكم فور ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة والتى تعد من المحافظات المأهولة بالسكان .



يمكن ان تحصل علي نتائج الامتحانات للمحافظات عبر الدخول من هنا  للحصول علي نتيجتك بسهولة

او يمكنك بكل سهولة ترك بياناتك التعليمية في تعليق في الاسفل وسوف يتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن

  • الاسم بالكامل
  • رقم الجلوس
  • الادارة التعليمية

التحديث مستمر لحين اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة .




1 تعليق

  1. يقول loveforever:

    الاسم حسنه مصطفى أحمد السخاوى
    رقم الجلوس ١٣٠
    الاداره التعليميه بمدينه دمنهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...